بعثة فريقي جودو الشرارة وثمر إلى القاهرة

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> تغادر، صباح اليوم، بعثة فريق نادي ثمر الرياضي للعبة الجودو بمديرية لبعوس يافع بمحافظة لحج للمشاركة في البطولة العربية العاشرة للجودو في العاصمة المصرية القاهرة، التي ستقام في التاسع من سبتمبر الجاري، وتعد مشاركة نادي ثمر الرياضي الأولى له في لعبة الجودو، وهو من الأندية الريفية التي تمارس اللعبة ويوليها الاهتمام الخاص، وتشجع ممارستها على مستوى مناطق يافع.

وتتكون بعثة النادي في البطولة العربية من التالية أسماؤهم: الكابتن صالح بن طالب رئيس البعثة، الكابتن صدام بن حازب مدرب الفريق، بلال صالح بن طالب لاعب فئة الأشبال، أنس عادل الميسري، علي يوسف محسن لاعبو فئة الناشئين.

وستغادر، غدا الأربعاء، بعثة فريق نادي الشرارة الرياضي للعبة الجودو بحوطة محافظة لحج للمشاركة في نفس البطولة العربية للجودو، وتتكون بعثة الفريق بقيادة المدرب صدام الأهدل، وأربعة لاعبين هم بسيم الطيار، فارض محمد ثابت، يوسف خالد عاطف، أمين أحمد زايد.

وكانت بعثة فريق نادي شمسان الرياضي للعبة الجودو بالعاصمة المؤقتة عدن قد غادرت إلى القاهرة الأسبوع الماضي بقيادة المدرب الوطني مصطفى الكميم.

وستغادر، خلال هذا الأسبوع، بعثة فريق نادي وحدة صنعاء للمشاركة في البطولة العربية العاشرة بالقاهرة، ويضم الفريق الصنعاني في صفوفه عددا من أبرز لاعبي اللعبة ممن يمتلكون الخبرة والتجربة وعندهم المقدرة وتسجيل المشاركة المشرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى