​بيان نقابي يطالب بإعادة قسم الأدلة الجنائية إلى موقعه السابق بعدن

> عدن"الأيام" خاص

>
طالبت اللجنة النقابية العمالية للمهن الطبية والصحية بهيئة مستشفى الجمهورية العام بمحافظة عدن، اليوم الأربعاء، مدير أمن عدن بسرعة التدخل بشأن عودة قسم الأدلة الجنائية إلى موقعة السابق بمبنى إدارة البحث الجنائي.

ودعت اللجنة النقابية في البيان مدير أمن عدن إلى محاسبة الجهات المعنية الممثلة بإدارة البحث الجنائي بشأن تحملهم مسؤولية جملة التجاوزات والتصرفات اللا مسؤولة والتي اعتبرها البيان مخلة مهنيًا وأدبيًا يقوم بها العاملون بقسم الأدلة الجنائية بحق المواطنين المترددين لاستكمال الإجراءات اللازمة والمطلوبة لهم.

وعبرت اللجنة النقابية في بيانها عن استنكارها الشديد لتلك الممارسات التي يقوم بها العاملون بقسم الأدلة الجنائية في ظل غياب وبُعد الجهات الرقابية والإشرافية الذي ساهم في خلق بيئة خصبة يتمتع المحيطون بها إشباع رغباتهم ومصالحهم الضيقة.

وقالت اللجنة النقابية "نستغرب من استمرار بقاء عمل قسم الأدلة الجنائية في حرم هيئة مستشفى الجمهورية لعدة سنوات وخصوصًا بعد أن تم إعادة تأهيل مبنى وسور حرم إدارة البحث الجنائي.

وأضافت أن إخلاء المبنى الذي يشغله قسم الأدلة الجنائية سوف يوفر مساحة إضافية لاستغلالها في فتح قسم جديد يساهم في تحسين الخدمات الطبية والصحية للمترددين على المستشفى ومن الممكن أيضًا استخدامها في عدة أعمال أخرى مخزنية أو إدارية تصب في المصلحة العامة لهيئة الجمهورية.
وقالت اللجنة نأمل أن تحدث التغيرات الإيجابية اللازمة بشأن إعادة قسم الأدلة الجنائية إلى موقعة الرئيس في إدارة البحث الجنائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى