أمن المسيلة يدعو للإبلاغ عن المخالفين لقوانين الاصطياد

> المسيلة «الأيام» خاص:

> حضر مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، بمعية الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ عبدالرحمن عبدالله باعباد، ومدير أمن وشرطة المسيلة النقيب عبداللطيف حسان القميري، اليوم الأحد الاجتماع الموسع الذي عقده مركز الإنزال السمكي بالمديرية، لرؤساء الجمعيات السمكية ومالكي وحدات الإنتاج السمكي.

وأكد الدحيمي على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على الثروة السمكية من العبث والجرف العشوائي، مشددا على تطبيق القرارات واللوائح التي تم إقرارها من قبل الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة.
و شكر مدير مركز الإنزال السمكي بالمديرية الأستاذ سعيد صلاح الدحيمي، الحاضرين جميعا، مؤكدا على ضرورة وضع آلية عمل يتفق الجميع في صياغتها وإقرارها، تنظم عملية الاصطياد السمكي بالمديرية وتحافظ على الثروة السمكية من العبث الذي سيؤدي إلى انقراضها.

وأكد مدير أمن وشرطة مديرية المسيلة النقيب عبداللطيف القميري على أهمية الحفاظ على الثروة السمكية من خلال التعاون والتكاتف بين الجميع والإبلاغ عن المخالفين، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بمقدّرات الثروة السمكية بالمديرية ومخالفة الأنظمة والقوانين المعمول بها.

في نهاية اللقاء، كلف مدير عام المديرية الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، لجنة برئاسة مدير مركز الإنزال السمكي، وعضوية مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، وآخرين من ذوي الخبرة سيتم إقرار أسمائهم لاحقا، بصياغة آلية عمل تنظم عملية الاصطياد، وعرضها على السلطة المحلية بالمديرية لإقرارها وتعميمها على صيادي المديرية للعمل على تطبيقها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى