اللواء بن بريك: المجلس لن يقف مكتوف الأيدي على ما يجري بوادي حضرموت

> عدن «الأيام» خاص

>
ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية عموماً وحضرموت الوادي خصوصاً، وما يعانيه أبناء تلك المناطق من صلف مليشيات الإخوان الإرهابية، والانفلات الأمني والعمليات الممنهجة التي تمارسها ضد أبناء الوادي، بحسب موقع المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد بن بريك، خلال لقائه اليوم الإثنين، بأحمد محمد الحامد، عضو الجمعية الوطنية، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماماً كبيراً بالجانب الخدماتي وانهيار العملة، وتعمل جاهدة على تثبيت سعر الصرف، وذلك للتخفيف من معاناة المواطن التي يتجرعها يومياً.
وأشار رئيس الجمعية إلى أن وادي حضرموت والمناطق المحيطة بها نصب أعين قيادة المجلس، وهي على اطلاع تام بما يحدث فيها من انتهاك وخروقات، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يحدث لأبناء شعب الجنوب بشكل عام.


من جانبه، نقل عضو الجمعية الحامد، للواء بن بريك، تحيات أبناء حضرموت الوادي والصحراء، مثمناً دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الحكيمة بإدارة الدفة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد بشكل عام.

والتقى اللواء بن بريك أمس رئيس الهيئة العسكرية العُليا للجيش والأمن الجنوبي اللواء الركن صالح علي زنقل، وأطلعه على آخر مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية بشكل عام، وما يعانيه الجنوب عموماً من أزمات مفتعلة الهدف منها إضعاف دور المجلس الانتقالي الجنوبي الحامل السياسي لقضية الجنوب.

وناقش اللقاء عدداً من الموضوعات المتعلقة بالعسكريين الجنوبيين وما يعانونه من جراء انقطاع المرتبات في ظل الارتفاع الفاحش في أسعار المواد الغذائية وغيرها من المستلزمات الضرورية لحياة المواطن.
ووقف اللقاء أمام متابعة أجور المتقاعدين العسكريين والمسرحين قسراً، وتنفيذ القرارات والأحكام القضائية الخاصة بالتسويات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى