​د. لمروق يشيد بانتظام الدراسة بشبوة ويحي دور المعلمين فيها

> عتق «الأيام» خاص

>
أشاد وكيل محافظة شبوة د. عبدالقوي لمروق بانتظام الدراسة في كافة مدارس التعليم العام بالمحافظة، وحيا دور معلميها وتفضيلهم مصلحة الطلاب على ما سواها على الرغم من حجم المعاناة التي يواجهونها.

وأكد خلال ترأسه، اليوم الثلاثاء، لقاءً موسعًا للقيادات التربوية بالمحافظة والمديريات اهتمام قيادة المحافظة بكوادرها التربوية ومتابعتها الحثيثة والمستمرة من أجل حصولهم على كافة مستحقاتهم المالية، والعمل على تحسين مستوى حياتهم المعيشية.

وناقش اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب التربية بالمحافظة سالم حنش كافة الأوضاع التربوية والتعليمية بالمحافظة، ومستوى سير الدراسة في عموم مدارسها وأبرز المعوقات الفنية التي تواجهها في جوانب تغطية النقص فيها بالمعلمين، وتوفير الكتاب المدرسي والكثافة الطلابية في الفصول، ومناقشة هموم وقضايا معلميها ومستحقاتهم المالية المعلقة منذ سنين.

وتدارس اللقاء كثيرًا من الأفكار الهادفة إلى تشجيع المعلم على تأدية رسالة التعليمية النبيلة، وتحسين مستوى حياته المعيشية، والاهتمام ببرامج التأهيل المستمر له.

وأشاد د. عبد القوي لمروق بآلية التي اتخذها المكتب لاعتماد وتوزيع الدرجات التعاقدية الجديدة، موجهًا ببناء أربع مدارس للتعليم العام وروضة للأطفال في مركز المحافظة مدينة عتق.
من جانبه أكد مدير تربية شبوة سالم حنش انتظام الدراسة في حوالي ستمائة مدرسة للتعليم العام بالمحافظة يدرس بها أكثر من 15 ألف طالب وطالبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى