​المهرة: ضبط محلات تبيع لوحات مزورة وأجهزة ممنوعة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> تمكنت إدارة شرطة السير بمديرية الغيظة من ضبط كميات من أجهزة الإنذار والونان والسفتي المقلد للطوارئ المحظور استخدامها إلا لسيارات الطوارئ، وذلك في عدد من المحال التي كانت تبيع هذه الأجهزة بصورة مخالفة للقانون، حسب ما نشره المركز الإعلامي للمهرة اليوم السبت.
وجاءت عملية الضبط في أعقاب قيام شرطة السير بعمل تنبيهات سابقة والتزامات واستنادا لتوجيهات المحافظ محمد علي ياسر بشأن مكافحة الظواهر المخلة بالأمن وعدم إقلاق السكينة العامة للمواطنين وبموجب توجيهات مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صمودة بضبط المحال التي لم تلتزم بالتعميم الصادر من الإدارة العامة للشرطة.

وأوضح مدير شرطة السير بمديرية الغيظة الملازم حسين أحمد المراني أنه تم ضبط مجموعة من المحال التي يقوم أصحابها ببيع اللوحات المزورة والأجهزة الممنوعة وتم تحرير محاضر ضبط للكمية المضبوطة تمهيدا لإحالة الملف إلى النيابة ومصادرة المضبوطات.
وأضاف "في يومنا هذا تمت مداهمة المحال بعد أن تم ضبط سيارات تستخدم أجهزة الونان التي تتسبب في إزعاج المواطنين وإقلاق السكينة العامة، وسيتم التحقيق مع أصحابها واتخاذ الإجراءات وإحالتهم إلى النيابة العامة حتى يكونوا عبرة لغيرهم".
ووجه مدير شرطة السير بالمديرية كلمة شكر لضباط وصف وأفراد شرطة السير لقيامهم بأداء واجبهم على أكمل وجه والأخوة المواطنين على تعاونهم في ضبط مثل هذه الأجهزة التي تتسبب في إقلاق السكينة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى