البرلماني معوضة: أداء الشرعية الهزيل يجعلها شريكة بجرائم الحوثي

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> شن عضو مجلس النواب اليمني الشيخ عبدالوهاب معوضة، انتقادات لاذعة لقيادات الشرعية التي فرطت في الأمانة وقصرت في أدائها وتخلت عن واجبها الوطني والدستوري والأخلاقي.

جاء ذلك في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بعنوان "إلى قيادات الشرعية وبدون مجاملة" قال فيه: "كلنا نعلم ونؤمن بأن المليشيات الحوثية عصابة إجرامية سلالية كهنوتية، وليس بمستغربٍ عليهم ارتكاب أبشع الجرائم والممارسات لأن تلك هي عادتهم وثقافتهم وتاريخ من سبقوهم.

ولكن الأداء الهزيل والمتردي لكل من قيادات الشرعية والتحالف (العربي) يجعلهم شركاء أساسيين لتلك المليشيات في كل ما تقترفه من جرائم.

لأنكم المسؤولين عن حماية الشعب والحفاظ على كرامته ورعاية مصالحه، لكنكم فرطتم في الأمانة وقصرتم في أدائها وتخليتم عن واجبكم الوطني والدستوري والأخلاقي.

غادرتم أرض المعركة وخلدتم إلى الراحة والهدوء وركنتم إلى تحالف (هزيل) و(طامع) و(.....) وتركتم المليشيات الإجرامية تعيث في البلاد فسادا وتنكيلا، وهم والله أوهن من بيت العنكبوت، لكنهم يستمدون غطرستهم وبطولاتهم من ضعفكم وتفريطكم ولامبالاتكم بما آلت إليه أوضاع البلاد والشعب على كل المستويات.

التزم العقلاء الصمت وغضوا الطرف كثيرا لعل وعسى أن تعود الأمور إلى نصابها ويتم استشعار المسئولية الملقاة على عواتقكم، لكنهم اليوم يرون كل الأوضاع تتجه إلى الأسوأ، وأنتم كأن على رؤوسكم الطير.

استيقظوا من سباتكم واتقوا عقاب الله وغضب الشعب ولعنات التاريخ. لن يستمر صمت أحرار اليمن أيا كانت مواقعهم وانتماءاتهم. اللهم فاشهد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى