​الرمادي: القرعة وضعتنا في مجموعة صعبة ونطمح لتسجيل حضور إيجابي

> هاتفه/ علاء عياش:

>
علق د. سعيد الرمادي مدرب الفريق السلوي بنادي شعب حضرموت على قرعة منافسات البطولة العربية للأندية ( 33) التي سحبت اليوم الاثنين، وأسفرت عن وقوع فريق الشعب في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق الأهلي المصري ووداد بوفاريك الجزائري والفتح السعودي، بأن القرعة وضعتهم في مجموعة صعبة ومع فرق قوية تمتلك إمكانيات وقدرات كبيرة.. مضيفا إلى أنه ثقته لا حدود لها في لاعبي الفريق بتقديم بطولة جيدة، والظهور بصورة مشرفة تليق بسمعة وتاريخ كرة السلة بالنادي والوطن بصورة عامة.

وأشار مدرب الفريق السلوي بنادي شعب حضرموت إلى أن الفريق استعد بصورة جيدة للبطولة من خلال جرعات تدريبية، نفذت على فترتين صباحية ومسائية، بالإضافة إلى مشاركة الفريق في بطولة كأس الجمهورية تجمع سيئون، التي اعتبرها الجهاز الفني بروفة جيدة للوقوف على جهوزية لاعبي الفريق ومعرفة مكامن النقص لمعالجتها قبل الذهاب للمشاركة في البطولة العربية.. مشيرا في حديثه إلى أن الجهاز الفني للفريق بذل جهودا كبيرة من خلال تحضيره وتجهيزه بصورة مثالية ولله الحمد الفريق وصل إلى جهوزية عالية وجميع اللاعبين يمتلكون الرغبة والعزيمة في تسجيل حضور إيجابي بالمنافسات على الرغم من صعوبة المنافسين.

ووصف د. سعيد الرمادي مدرب الفريق المشاركة في البطولة العربية بأنها تعتبر فرصة جيدة للاعبين من أجل الاحتكاك والاستفادة وتنمية قدراتهم وإمكانياتهم الفنية والبدنية، وهذا هو الهدف الحقيقي من المشاركة.. منوها إلى أن الفريق عزز صفوفه بمحترفَينِ ليبيين ومحترفَينِ محليين: لاعب من وحدة صنعاء وآخر من شعب إب، سيخضعان للاختبار حسب الحاجة لهم، وذلك لضمان تسجيل الحضور المثالي في المنافسات ورفع راية النادي والوطن عاليا.

وختم د. سعيد الرمادي مدرب الفريق السلوي بنادي شعب حضرموت حديثه بتقديم الشكر والثناء لإدارة النادي ممثلة برئيسها الكابتن عامر سالم بن مرضاح، والكابتن صالح فائز العمري عضو مجلس إدارة النادي ومشرف اللعبة ، وذلك من خلال التسهيلات التي قدمت للفريق والجهاز الفني وللدعم الكبير الذي حظى به الفريق، بالإضافة إلى تقديم الشكر لجمهور النادي الوفي الذي دائما ما يكون إلى جانب الفريق سندا ومحفزا.. واعدا إياهم بتقديم بطولة جيدة تليق بسمعة ومكانة لعبة كرة السلة بالنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى