​التحالف الموحد يدعو للتعامل مع أبناء شبوة دون وسطاء

> عتق «الأيام» خاص

>
أصدر التحالف الموحد لأبناء شبوة، أمس الثلاثاء، بيانا بخصوص تسليم الشرعية بيحان للحوثي، وحملها مسؤولية ما وصفه بتوابع هذا التخاذل المكشوف.

نص البيان: "إن التحالف الموحد لأبناء شبوة يحمل شرعية الفساد توابع هذا التخاذل المكشوف لهذه السلطات الحزبية في محافظة شبوة، التي قامت بقمع المجتمع وتمزيق نسيجه الاجتماعي، وآخرها ما يحدث في وادي بلحارث مديرية عسيلان، وانشغلت بتقاسم ثروات شبوة وعدم القيام بواجبها بالدفاع عن شبوة أرضا وإنسانا.

ففي هذه الظروف العصيبة التي تنذر بتسليم مناطق أخرى في محافظة شبوه للحوثي وفق معطيات مؤكدة على واقع الأرض، فإننا نطالب قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تمكين أبناء محافظة شبوة من حق الدفاع عن ثرواتهم ومحافظتهم وذلك من خلال التعامل معهم مباشرة بعيدا عن وسطاء الفساد وبائعي الجبهات وخونة الأوطان، ويتم على أثر ذلك فتح المعسكرات للشرفاء من أبناء محافظة شبوة للانخراط في جبهات الدفاع عن محافظتهم بكل تفاني وإخلاص.

ويؤكد التحالف الموحد لأبناء شبوة جاهزيته للانخراط في الشراكة الاستراتيجية مع الأشقاء في التحالف العربي ومواصلته نهجه النابع من المجتمع الشبواني والسير قدما للدفاع عن المصالح المشتركة والإسهام بكل ما يلزم من واجب تجاه هذه التطورات المحزنة على شبوة والجنوب والمشروع العربي برمته".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى