​المطري: أتمنى أن نرى الحكام يطالهم دعم الوزير ورئيس اتحاد القدم

> عتق «الأيام» خاص:

>
قال مقوم الحكام محمد علي المطري أمين عام لجنة حكام كرة القدم بأمانة العاصمة صنعاء، طالما سمعنا بين الحين والآخر قيام الأخ رئيس اتحاد الكرة بصرف مبالغ ماليه لكافه الرياضيين. وفي زيارة الأخ الوزير لتجمع سيئون صرف مليونين لكل نادٍ، ويبقى الحكم هو ابن الجارية في الدعم؛ فلم يفكر أحد في معاناة الحكم، لم يفكر أحد كيف يعيش الحكم في المجتمع، وكيف يسكن ويتغذى. يا سادة الحكم هو ضمن ركائز الرياضة، إن لم يكن هو أهمها.

ومضى المطري يقول: أخي الوزير هل هي كارثه إن شمل كرمك الحكام بأي مبلغ حتى يحسون أنهم بشر كسائر الرياضيين؟ هل هو عيب أن تتكرموا بمنحه مبلغا من المال يرسله لا ولاده يفرحهم به؟
يا سادة ما استلمه الحكم من مصروف مخجل ومذل. الحكم لا يستطيع أن ينام على سرير كبقية الخلق. تصدقون أن أغلب الحكام ينامون الأرض كي يستطيعوا مواجهة بقيه المتطلبات؟ وآخرين جلبوا لهم كم كسرة خبز يسدون جوعهم بها؟ والله لا أبالغ فيما أقول، فخوف الحكم من الوعد والوعيد من لجنتنا العليا يجعلهم يخافون أن يدلون بما يعانونه.

ولكوني أثق بان وزير الشباب ورئيس اتحاد الكرة ينظرون بنظرة واحد لكل الرياضيين سوف يقفون مع إخوانهم الحكام وتذليل الصعوبات والمعوقات، ودعمهم سوف يطال الحكام، كما هو حاصل مع جميع الأندية. وأختتم تصريحه قائلا: أتمنى أن نرى الحكام يطالهم كرم الأخ الوزير والأخ رئيس الاتحاد.
والله من وراء القصد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى