​أعضاء في الجمعية الوطنية يزورون العميد على الجعدي

> تبن «الأيام» خاص

>
​زار أعضاء في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، العميد علي الجعدي، عضو الجمعية الوطنية المقعد على سرير المرض، بمنزله في منطقة الحمراء مديرية تبن لحج.

وفي الزيارة، التي قام بها كل من د.  فضل هماش، والعقيد عبد الكريم النامس، وم. زين هود، والصحافي إياد غانم، وم. ماجد المشرقي، والعقيد أحمد علي الرجاعي رئيس القيادة المحلية لانتقالي تبن، نقلوا فيها تحيات عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية لرفيقهم العميد الجعدي، واطمأن الجميع على صحة العميد علي الجعدي، وتمنوا له دوام الصحة والعافية وأن يعود سالما معافى إلى أهله وذويه ومحبيه.

يذكر أن العميد الجعدي كان من أبرز قيادات وكوادر جيش جمهورية اليمن الديموقراطية، وتعرض للإقصاء والتهميش بعد تسريح وإقصاء كوادر ورموز وقادة جيش الدولة الجنوبي بعد حرب اجتياح الجنوب  الظالمة في صيف 94.

ودعا أعضاء الجمعية الوطنية القيادة السياسية العليا، ممثلة باللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، أن يتم مواساة وتفقد أمثال هؤلاء المناضلين في ظل الظروف القاهرة المحيطة بهم من كل جانب وانقطاع مرتباتهم لأشهر،  حتى يشعروا بان تضحياتهم ومواقفهم، لازالت محل ثقة وتقدير وفخر قيادتهم والتي يستمد منها شعب الجنوب عنفوانه لمواصلة مسيرة نضاله الثوري التحرري حتى تحقيق الأهداف العظمى التي ضحى من أجلها شعب الجنوب الصامد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى