​مشاركة ناجحة لناشئي التنس في البطولة الآسيوية الفرقية لدول غرب آسيا بالأردن

> عدن «الأيام» خاص:

>
عاد إلى أرض الوطن منتخبنا الوطني لناشئي التنس بعد مشاركة ناجحة في البطولة الآسيوية الفرقية تحت ١٢ سنة لدول غرب آسيا بالأردن خلال الفترة من ٢٦ سبتمبر وحتى ٢ أكتوبر ٢٠٢١ م وبمشاركة ٩ دول يمثلون دول غرب آسيا والتي نظمها الاتحاد الدولي للتنس وبالتنسيق مع الاتحاد الأردني للتنس وأُقيمت البطولة بنظام المجموعات حيث قسموا الفرق المشاركة إلى ٣ مجموعات حيث ضمت مجموعة منتخبنا بالدور الأول مع إيران المصنف الأول في البطولة والبحرين .. حيث قدم لاعبو منتخبنا مباريات ومستويات فنية عالية نالوا استحسان الفرق المشاركة.

وتعتبر هذه البطولة هي الأولى من نوعها بالنسبة لهم في المحافل الخارجية إلا أنهم استطاعوا الظهور  والتمثيل المشرف والرائع في رفع اسم اليمن اليمن عاليا.
وفي الدور الثاني استطاع المدرب الوطني القدير الكابتن وديع ثابت وبحنكته التدريبية في رفع وثيرة مستوى لاعبينا والرفع من معنوياتهم وتهيئتهم من خلال إعطاء توجيهاته وإعادة ثقة لاعبينا وتصحيح أخطاء الدور الأول حيث استطاع لاعبونا من تنفيذ توجيهات الكابتن وديع ثابت من تقديم مستوى رائع ومهارات فنية عالية المستوى حيث فاز منتخبنا على المنتخب السوري بلقاءين مقابل لقاء واحد وفي لقائهم بالمنتخب العماني استطاعوا حسم جميع اللقاءات بفوزهم بثلات مباريات مقابل لاشئ، حيث عكست هده اللقاءات المستوى الحقيقي للاعبي منتخب اليمن للناشئين تحت ١٢ سنة .

جاءت مشاركة منتخب اليمن  برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، حيث حرص البكري على مشاركة منتخب اليمن للناشئين والتي تأتي ضمن اهتمامه ودعمه لفئة الناشئين والتمثيل المشرف وأهمية هذه المشاركة الآسيوية.
جهود كبيرة بذلها المدرب الوطني القدير الكابتن وديع ثابت في الإعداد الجيد وتهيئة الأجواء الملائمة وتذليل كافة الصعاب للاعبين لتقديم مستويات فنية عالية نالت استحسان الفرق المشاركة في البطولة.

جاء الترتيب النهائي للفرق الثلاثة الأولى في البطولة  كالتالي:أحرز منتخب ايران المركز الأول وحل وصيفا المنتخب الأردني وثالثا المنتخب اللبناني.
- اللاعبين المشاركين في البطولة هم محمد عادل وإبراهيم الحقلي وريان الحقلي وكلهم ينتمون إلى نادي التنس العدني .قدموا مستويات فنية رائعة كأول مشاركة خارجية لهم وسوف يكون لهم شأن في قادم المشاركات الخارجية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى