القبيطة.. وضع خارطة لتحديد المناطق المزروعة بالألغام

> القبيطة «الأيام» خاص

>
أكد الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لمديرية كرش القبيطة، على ضرورة وضع خارطة عمل لفريق نزع الألغام بالمديرية وتحديد المناطق التي يعتقد أنها ما زالت مزروعة بالألغام، التي قامت بزراعتها المليشيات الحوثية في عدد من مناطق المديرية بعد أن شهدت عددا من الحوادث جراء زراعة تلك الألغام، راح ضحيتها مواطنون ومزارعون وأفراد مقاومة.

ووقف اجتماع المكتب التنفيذي، برئاسة مدير عام المديرية عماد أحمد غانم، أمس الخميس، أمام القضايا المدرجة في جدول أعماله باستعراض المحضر السابق والمصادقة عليه، ثم تقديم تقرير عن النشاط المدير العام والمكاتب التنفيذية للفترة ما بين الدورتين، وتقرير لمالية المديرية عن تحصيل الإيرادات المحلية والمشتركة للفترة يناير - سبتمبر.

واستعرض المكتب القضايا المقدمة للدورة والملاحظات الواردة عليها، واتخذ جملة من القرارات والتوصيات، أبرزها توجيه إنذار أخير للمكاتب الإيرادية المتخلفة في تحصيل الإيرادات وفق الرابط للفترة يناير - سبتمبر مع التأكيد على مضاعفة الجهود لتحصيل الإيرادات المحلية والمشتركة.
وشدد الاجتماع على متابعة الحضور والغياب على المتغيبين عن العمل بصورة شهرية ومن واقع الإقرارات الشهرية والنزول الميداني لمتابعة ظاهرة الغياب في مدارس المديرية واتخاذ الإجراءات على مديري المدارس المتحفظين على غياب المعلمين في مدارسهم، وتكليف مكتب التربية والتعليم في المديرية بمتابعة ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى