حافز للقوات الجنوبية بمناسبة ثورة 14 أكتوبر

> عدن «الأيام» خاص:

> أفاد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية، المقدم محمد النقيب، في تنويه هام، أن رئيس المجلس الانتقالي وجه بصرف حافز لكافة منتسبي الجيش والأمن الجنوبي، وذلك بمناسبة ثورة 14 أكتوبر المجيدة.
وقال النقيب: "بمناسبة احتفال شعبنا الجنوبي بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة، وبتوجيهات من رئيس المحلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزُبيدي، ستبدأ اللجان المختصة في الدائرة المالية للقوات المسلحة، بصرف حافز 100,000 ريال، لكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن".

وأضاف: "إن الاهتمام الكبير الذي يوليه الزبيدي بالقوات المسلحة والأمن ينطلق من أهمية دورها الوطني العظيم، كونها درع الجنوب وحاجز الصدّ الذي تكسرت عليه كل المؤامرات والدسائس والتهديدات التي تستهدف وطننا الجنوب".
وقال: "ونيابة عن كافة زملائنا ضباط وصف ضباط وجنود القوات المسلحة الجنوبية والأمن، يشرفنا ويسرنا أن نرفع تهانينا إلى القيادة السياسية والعسكرية العليا بمناسبة الذكرى 58 لثورة أكتوبر المجيدة".
وتابع: "ونود الإشارة إلى أن صرف الحافز للوحدات العسكرية والأمنية سيبدأ من يوم الإثنين الموافق 11 أكتوبر 2021م، بنفس الآلية السابقة، ونشكر بدورنا الإخوة الزملاء في الدائرة المالية للقوات المسلحة والأمن ممثلة بالأخ إبراهيم قائد علي رئيس الدائرة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى