الكاف يدشن خطة عمل استراتيجية لتطوير عمل مؤسسة المياه

> عدن «الأيام» خاص:

>
أكد م. عدنان الكاف المشرف العام على المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن، ووكيل المحافظة لشؤون التنمية، أن المؤسسة بحاجة لتظافر جميع الجهود لانتشالها والحفاظ عليها، كونها تعرضت لمحاولة التدمير الممنهج، وأنه حان الوقت أن يضعوا أيديهم مع مدير المؤسسة م. محمد باخبيرة، وكوادر المؤسسة لتقديم الدعم والمعالجات وفق أولويات وخطط مدروسة.

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الثلاثاء، اجتماعا، بمبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصرف بصيرة، مع كافة مدراء المؤسسة والمناطق لكلا من المياه والصرف الصحي ومدراء الحقول لإنتاج المياه، لمناقشة الاستراتيجية الجديدة للإدارة.
ولفت م. عدنان الكاف إلى أن المؤسسة تواجهها مشكلات في المياه والصرف الصحي، كم أن هنالك مشكلات إدارية ومالية، وواجب تصحيح الوضع وليس هناك أحد فوق القانون، مقدما شكره للأخ أحمد حامد لملس محافظ عدن للثقة التي أولها إياه لتحمل مسؤولية الإشراف على نشاط المؤسسة، من أجل النهوض بالمؤسسة في سبيل خدمة المواطنين.

وطالب الكاف، أن يكون التعامل مع المنظمات وفق رؤية مشتركة يتم إعدادها سوية لتأسيس خطوات إشرافية ورقابية وتنموية حقيقة، مطالبا جميع الإدارات برفع تقارير عن المعوقات والحلول لكل إدارة.
وفي الاجتماع قام الكاف بتكليف مدير المواصلات والنقل برفع تقرير متكامل عن الآليات والمعدات التي بحوزة الأفراد، كما وكلف الشؤون الإدارية برفع تقرير كامل عن القوى العاملة بالمؤسسة والتوصيف الوظيفي والمالي لكل موظف، وأيضا تقرير بالمتعاقدين والمنتدبين والمفرغين لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

من جانبه أشاد م.نزار هيثم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، بجهود مدير عام المؤسسة م. محمد باخبيره وبروح العمل لكوادر المياه والصرف، وخاطبهم علينا أن نحافظ على هذه المؤسسة العريقة، وكفى ما جرى من تدمير للكثير من المؤسسات في عدن، ومسؤوليتنا اليوم أن نعمل معا.
بعد ذلك، فتح باب النقاش وتحدث الجميع بروح المسؤولية الوطنية، وتم تقديم تصور للمشكلات التي يعانوا منها والعديد من التصورات والمقترحات لإيجاد حلول مناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى