إنهاء العنف القائم ضد المرأة في ورشة حوار بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
بدأت في قاعة نيوهورايزن بمديرية المعلا بمحافظة عدن، اليوم الثلاثاء، أعمال الورشة التدريبية، عن تعزيز مشاركة المرأة في عملية بناء السلام وتمكين النساء المتضررات من العنف القائم على النوع الاجتماعي، بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ  ينفذه اتحاد نساء اليمن للمؤثرين والقادة المجتمعيين للمساهمة في إنهاء العنف القائم على النوع الاجتماعي، ضمن مشروع تعزيز مشاركة المرأة في عملية بناء السلام وتمكين النساء المتضررات من العنف القائم على النوع الاجتماعي، يستمر لثلاثة أيام  من 12 إلى 14 أكتوبر 2021.

وكانت الورشة التدريبية قد انطلقت، أمس الثلاثاء، بحضور فاطمة المريسي رئيسة اتحاد نساء اليمن بمحافظة عدن، وعدد من المسؤولين في الاتحاد والجهات ذات العلاقة بالمشروع.
وفي افتتاح الورشة التدريبية، تحدثت  فاطمة مريسي بكلمة قصيرة مع المشاركين في الورشة التدريبية عن أهمية هذه الورشة وأهمية مشاركة المؤثرين في المجتمع، ودورهم في مناصرة تعزيز مشاركة المرأة في عملية بناء السلام، وتمكين النساء المتضررات من العنف القائم على النوع الاجتماعي.

وتحدثت عن عدد من القضايا المهمة المتعلقة بالنوع الاجتماعي ودور المؤثرين في المجتمع.
وفي الورشة التدريبية التي يحاضر فيها المدرب ميعاد جمن، تعرف المشاركون من المدرب جمن على أجندة الورشة التدريبية الخاصة بالمؤثرين، التي اشتملت على التقويم القبلي وقواعد العمل وأهداف المشروع والتدريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى