تنسيق أمني وعسكري بسيئون لحفظ الأمن

> سيئون «الأيام» خاص:

> ناقش قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع، اللواء الركن صالح محمد طيمس مع القائم بأعمال مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد ركن حسن أحمد العيدروس، اليوم الإثنين، السبل الكفيلة لتعزيز الجهود المشتركة للعمل الأمني والعسكري داخل مناطق ومديريات الوادي والصحراء.

وفي اللقاء أشار قائد المنطقة العسكرية إلى أن القوات العسكرية ستكون مساندة للجهود الأمنية في الوادي والصحراء تعزيز الأمن والاستقرار، مؤكداً على زيادة مستوى التنسيق بين الجانبين لبسط نفوذ الأمن وحفظه في كل المديريات.

وبارك قائد المنطقة العسكرية الأولى، للعميد الركن حسن العيدروس نيله ثقة قيادة وزارة الداخلية بتكليفه قائماً بأعمال مدير عام والأمن والشرطة بحضرموت الوادي والصحراء، متمنياً له التوفيق في مهامه الأمنية، مثمناً جهود مدير الأمن السابق العميد مبارك العوبثاني لما قدمه من إنجازات ساهمت في حدة الكثير من المخاطر الأمنية.

بدوره، أكد القائم بأعمال مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت، على العمل التكاملي المشترك بين الأجهزة الأمنية والعسكرية لتحقيق المزيد من الجهود في مواجهة التحديات والاستمرار في تطوير الأجهزة الأمنية بما يكفل تنفيذ المهام بشكل حازم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن والوطن.
حضر اللقاء نائب مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء العقيد علي الصاعي، ورئيسا نيابة استئناف المنطقة والعمليات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى