​انتقالي ومحلي صيرة ينفذون حملة تحسين ورقابة شاملة

> عدن «الأيام» خاص

>
​تم صباح اليوم السبت تدشين حملة شاملة في مجالات عدة بمدينة كريتر شملت أسواق وأحياء المدينة العتيقة، بإشراف من مأمور صيرة د. محمود جرادي، وبمشاركة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي متمثلة بالعقيد محمد حسين جارالله والأجهزة الأمنية بالمديرية.


هذا وقد قال العقيد جار الله رئيس انتقالي العاصمة "كم نحن سعداء بتواجد ثلة من القيادات السياسية والعسكرية الجنوبية ونشطاء مجتمعيين وإعلاميين ومنظمات مجتمع مدني ونقابات عمالية جنوبية  وطلاب مدارس وعمال نظافة في صبيحة هذا اليوم التي أصبحت فيه كريتر وكأنها خلية نحل بالهمة والنشاط من خلال نظافة أزقة وأحياء وأسواق كريتر في مرحلتها الأولى وكذا مراقبة الأسعار وضبط المخالفين ورفع العوائق من بعض الشوارع".


وأضاف: "اتصف الكل ممن حضر الحملة بالنشاط وتمتعوا بروح المسؤولية حيث أن أغلب المشاركين كانوا متواجدين في نقطة التجمع المعلن عنها في جولة الشهيد خالد الجنيدي (زكو) منذ ساعات الصباح الأولى، هذه الحملة بكافة جوانبها بمشيئة الله مستمرة ولن تنقطع ما دمنا على رأس قيادة مجلسنا الانتقالي الموقر في هذه المديرية البطلة صيرة وسنعمل ما بوسعنا لخدمة الصالح العام وكل ما فيه خدمة للمواطنين هنا.. نريد أن تكون كريتر أنموذجًا يحتذي به بقية مديريات العاصمة عدن في كل المجالات".



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى