السنيني: المنتخب القطري متطور وحظوظ الجميع متكافئة

> الدوحة «الأيام» صلاح العماري:

>
  • المدرب القطري: المنتخب اليمني منظم ومباراتنا ستكون صعبة
عقد، أمس، بقاعة فندق "ازدان بلاس" بالدوحة، المؤتمر الصحفي، لمدربي منتخبات المجموعة الأولى لتصفيات آسيا لكرة القدم دون 23 عاماً "اليمن، قطر، سوريا، سيرلانكا".

وفي المؤتمر الصحفي، أكد مدرب منتخبنا الأولمبي الكابتن أمين السنيني، أن استعداد منتخبنا لم يكن بالشكل المطلوب في بداياته، غير أن المشاركة في غرب آسيا منحت المنتخب الكثير من الثقة والانسجام، ولدى اللاعب اليمني شجاعة وكفاءة للظهور بشكل مشرف، ولديه أكثر من سلاح ليقاتل من أجله، أهمها التأهل لإسعاد جمهوره.

وأضاف، "فرص وحظوظ جميع المنتخبات متكافئة، ولدى الجميع الطموح للتأهل، تفاصيل وأخطاء بسيطة قد تحسم نتيجة المباريات".
وقال، "مباراتنا اليوم أمام المنتخب القطري المتطور ستكون بالتأكيد قوية، وفرق المجموعة الأولى حظوظها متكافئة، نسعى لكسب لقاءاتنا وإسعاد جمهورنا، ونحترم جميع المنتخبات".

بدوره، قال مدرب المنتخب القطري التشيلي "نيكولاس كوردوفا"، إن منتخبه جاهز ومستعد للتصفيات، وأنه أجرى قراءة كاملة عن المنتخبات المشاركة.
وقال، "تابعت المنتخب اليمني في غرب آسيا، وهو منتخب منظم وجيد، متمكن من إغلاق منطقتي الوسط والدفاع، لذلك مباراتنا ستكون أمامه صعبة".

فيما أكد المدرب الوطني للمنتخب السوري "رأفت محمد" أن جميع المنتخبات بذات الطموح للتأهل، وأن منتخبه يحترم جميع الفرق، ويسعى لتقديم أفضل المستويات.
أما مدرب المنتخب السيرلانكي "محيي الدين أمان الله"، فأكد أن منتخب بلاده مستعد لمواجهات التصفيات، ولن يذخر جهداً في تقديم أفضل ما لديه والظهور بشكل أفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى