أعيدوا د. بن همام إلى البنك المركزي

> هذا نداء عاجل إلى الرئاسة والحكومة، نطالبكم فيه بإعادة د. محمد بن همام، أحد أعلام الاقتصاد في اليمن، محافظ البنك المركزي السابق الذي يشار إليه بالبنان، ويعرف عنه أنه شخصية مالية ومصرفية عظيمة. وقد أدار البنك المركزي بكل اقتدار، وحافظ على عدم تدهور العملة.
إنه نداء الجياع الذين ساءت أحوالهم بعد تدهور العملة بسب سوء إدارة من تعاقب بعد د. محمد بن همام، التي أطاحت بالعملة الوطنية إلى الحضيض، والسبب أنهم لا يعرفون كيف تدار العملية المصرفية بالشكل الصحيح، وإلا لما آلت الأمور إلى ما نحن عليه الأن من التدهور المخزي للعملة الوطنية.

نداء الجياع إلى الرئاسة والحكومة، أعيدوا هذا الرجل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، فنحن لم نعد نستطيع أن نتحمل كل هذا الغلاء بسب تدهور العملة.

اصدقوا مع الله أولا ومع المواطن في إصلاح سوء الإدارة في البنك المركزي، فهذا بنك البنوك، أي بنك سيادي كان من المفترض منذ البداية أن يكون التعيين في البنك المركزي من المختصين وذي الكفاءة والنزاهة، ولكن للأسف، وكل الأسف، انظروا كيف كان وضع البنك المركزي في زمن رجل الاقتصاد والخبير المالي والمصرفي د. محمد بن همام، وكيف صار حال البنك المركزي من بعد هذا الرجل؟

الذي صار أن الجوع دخل كل بيت، وثورة الجياع قادمة لا محالة؛ لأن كل المؤشرات تقول ذلك.
رحم الله أمير المؤمنين الفاروق عمر بن الخطاب حين قال: "انثروا القمح على رؤوس الجبال؛ لكي لا يقال جاع طير في بلاد المسلمين"، جاع المسلمون في عدن يا أمير المؤمنين.

في الأخير.. أعيدوا لنا الأمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى