وزير الأشغال يناقش مع محافظي لحج وتعز تنفيذ مشاريع الطرق

> عدن «الأيام» سبأ:

> ناقش وزير الأشغال العامة والطرق، م. مانع بن يمين، اليوم الأربعاء، بالعاصمة عدن، مع محافظ لحج اللواء أحمد التركي، ومحافظ تعز نبيل شمسان، عددا من مشاريع الطرق التي سيتم تنفيذها في المحافظتين.
وأشار وزير الأشغال إلى أنه، وفقا لتوجيهات رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، سيتم تدشين مشروعي طور الباحة بلحج والتربة بتعز خلال الفترة القريبة القادمة، لافتا إلى أنه سيتم إدراج عدد من المشاريع للمحافظتين ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2021-2022.

وأكد الوزير بن يمين، أن مثل هذه المشاريع تأتي في إطار تطبيع الحياة في المحافظات المحررة وتسهيل عملية النقل للشاحنات الكبيرة والمركبات الصغيرة وحركة نقل المسافرين بين المحافظات، مشيرا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء بالمحافظات المحررة من خلال تخصيص المشاريع الحيوية.

من جانبهما، تطرق محافظا لحج وتعز، إلى معاناة أبناء المحافظتين في عملية نقل البضائع وحركة المسافرين الأمر الذي يستدعي تنفيذ هذه الطرق بصورة عاجلة، مشيدين باهتمام القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ووزارة الأشغال العامة والطرق، التي تجسدت بعدد من المشاريع الحيوية التي سيتم تنفيذها بالمحافظتين قريبا، بالإضافة إلى ما سيتم إدراجه من مشاريع في البرنامج الاستثماري للعام 2021-2022.

حضر الاجتماع وكلاء وزارة الأشغال العامة والطرق م. حسين العقربي وم. علي أحمد حسن والمهندس وليد ردمان، ووكيل محافظ تعز للشؤون الفنية م. مهيب الحكيمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى