العثور على جثتين في أحور وخنفر بأبين "صور"

> أحور /خنفر«الأيام» خاص:

> عثر مواطنون بمنطقة الكود في مديرية خنفر بأبين، صباح اليوم الجمعة، على جثة لمواطن متعفنة بالقرب من مزرعة دحيمان بجوار سرويس السيارات في المنطقة.
وبحسب مصادر محلية، فقد تم إبلاغ الأجهزة الأمنية في منطقة الكود بالعثور على الجثة، وسارعت بنقل الجثة المتعفنة إلى ثلاجة الموتى في مستشفى الرازي بمدينة جعار، إلا أن الثلاجة عاطلة وتم نقله إلى مستشفيات عدن.

وبحسب مصدر أمني، فالمعلومات تشير إلى أن الجثة تدل على أن الوفاة لها أكثر من 20 يوماً، ولم يتم التعرف على هويتها.
وأضاف المصدر الأمني: "قمنا بنقل رفات الجثة بسيارة الإسعاف التابعة لمستشفى زنجبار، وما زالت الأجهزة تبحث من أجل التعرف على صاحب رفات الجثة المجهولة".

يذكر أن الأجهزة الأمنية عثرت قبل 20 يوماً على جثة شاب مقتول في إحدى المزارع في المنطقة بتبين فيما بعد، وأنه من مدينة جعار ولم يتم الكشف عن مرتكبي جريمة القتل بعد أن استلمت أسرته الجثة، وهذه الحادثة الثانية في أقل من شهر.
من جانب آخر عثر مواطنون بمديرية أحور بأبين، أمس الخميس، على جثة المواطن في وادي أحور بقرية حناذ متحللة في مجرى السيول.

وبحسب مصدر محلي، فإن الجثة لمواطن يدعى عوض سالم عوض (مرياش) المسعدي، وهو من قرية حناذ وجرفته السيول التي تدفقت في وادي أحور مؤخراً.

وأشار المصدر إلى أن المواطنين قاموا بانتشال الجثة من وادي أحور بحناذ وتبينت أنها لمواطن يعاني من حالة نفسية، موضحاً أن تدفق السيول الجارفة بوادي أحور ومنطقة حناذ أدى إلى جرف التربة الزراعية والأعبار والسدود وقنوات الري وإلحاق الأضرار في الخط الدولي الرابط بين محافظات عدن وحضرموت وجرف الأغنام والمواشي وخلايا النحل.
وقال مقربون من الضحية، إنه تم العثور على رفات عوض سالم عوض (مرياش) المسعدي بعد فقدانه لمدة دامت قرابة 12 يوماً في وادي أحور بسبب تدفق السيول الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى