​25 برلمانيا يطالبون الرئيس بالتحرك العاجل لتوفير السلاح والعتاد للجيش بمأرب

> الرياض"الأيام" خاص

> أصدر 25 برلمانيا اليوم الجمعة بيانا الى رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وطالبوه بضرورة التحرك العاجل لتوفير السلاح والعتاد للجيش الوطني من أية جهة كانت.
وقال الأعضاء في بيان، إنهم يتابعون "بقلق بالغ التطورات العسكرية الاخيرة للمعركة الوطنية مع ميليشيا الحوثي الانقلابية المستمرة في هجومها الوحشي على حصن الجمهورية وقلعته المنيعة محافظة مارب".
  • نص البيان:"
نتابع نحن أعضاء مجلس النواب الموقعون على هذا البيان بقلق بالغ التطورات العسكرية الاخيرة للمعركة الوطنية مع مليشيا الحوثي الانقلابية المستمرةفي هجومها الوحشي على حصن الجمهورية وقلعته المنيعة محافظة مأرب.

ونحن اذ نستغرب هذه اللامبالاة تجاه المعركة من قبل الحكومة، وعجزها عن تلبية احتياجات الجيش الوطني من العتاد والسلاح والمرتبات، فإننا ندعو فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي إلى ضرورة التحرك العاجل لتوفير السلاح والعتاد للجيش الوطني من أية جهة كانت، ونعد  هذا من صميم واجبة ومسؤولياته في هذه اللحظة الفارقة والخطيرة
لقد ظل الجيش الوطني يخوض معركة الجمهورية لسنوات بما توفرت له من امكانيات شحيحة للغاية، ويكفي هنا الاشارة إلى ان الجندي في الجيش الوطني يخوض معركتنا ضد الميليشيا الحوثية الايرانية في ظل رواتب منقطعة وبسلاح لا يمكن مقارنته بسلاح الخصم الذي استولى عليه من معسكرات ومخازن الدولة إبان انقلابه المشؤوم قبل نحو سبع سنوات
ونحن اذ نطالب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بذلك لايعني بأي حال الانتقاص من دور التحالف العربي بقيادة الملمكة العربية السعودية في إسناد المعركة الوطنية والجيش الوطني، فقد بذل الاشقاء جهدهم ولن ينسى لهم الشعب اليمني دورهم الاخوي، لكن واجب اللحظة هو توفير سلاح يكفي ويضمن لجيشنا الوطني حسم المعركة، وتحقيق الانتصار الكبير في معركتنا الوجودية لاستعادة الجمهورية والدولة.

نتوجة بالتحية والاجلال لابطال جيشنا الوطني ورجال القبائل والمقاومة الشعبية الذين يصنعون البطولات، ويسطرون ملحمة خالدة ضد مليشيا الكهنوت في مختلف جبهات القتال.

كما ندعو القيادة السياسية لرفع وتيرة اداء مؤسسات الدولة على كافة الاصعدة، بما يرقى إلى مستوى التضحيات التي يقدمها اليمنيون في هذه المعركة، بهدف انتصار تاريخي يعيد لليمن امنه واستقرارة وللجمهورية مجدها الكبير".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى