> حديبو «الأيام» خاص:
قامت دائرة التوجيه المعنوي بمحافظة سقطرة، اليوم الثلاثاء، بالنزول الميداني إلى مركز مديرية قلنسية وعبد الكوري، لمتابعة مدى انضباط الأفراد والجاهزية الأمنية، بتوجيهات مدير عام أمن أرخبيل سقطرى العميد علي محمد الدكسمي.
ورحب مدير أمن مديرية قلنسية الرائد عماد علي خميس الكثيري، بدائرة التوجيه المعنوي، مؤكداً أن زيارتهم تعزز الدور الأمني وترفع من معنويات الأفراد، خصوصاً لمثل هذه التواصلات بين المراكز والقيادة، وهذا يعطيهم الدافع الأكبر للبذل والعطاء خدمة للوطن.
من جانبه، وفي إطار البرنامج القتالي والمعنوي، ألقى الرائد علي عمر عبدالله كلمة توجيهية بالضباط والأفراد ناقلاً إليهم تحيات العميد علي محمد الدكسمي مدير عام أمن أرخبيل سقطرى، وقال إن النزول الميداني أتى بتكليف القيادة الأمنية وتزامناً مع العيد 45 للاستقلال الجنوبي 67، وختاماً للخطة السنوية لدائرة التوجيه المعنوي في رفع معنويات الضباط والأفراد.
ويذكر أن مركز قلنسية وعبد الكوري يعد من أهم المراكز الأمنية بسقطرى.
ورحب مدير أمن مديرية قلنسية الرائد عماد علي خميس الكثيري، بدائرة التوجيه المعنوي، مؤكداً أن زيارتهم تعزز الدور الأمني وترفع من معنويات الأفراد، خصوصاً لمثل هذه التواصلات بين المراكز والقيادة، وهذا يعطيهم الدافع الأكبر للبذل والعطاء خدمة للوطن.
من جانبه، وفي إطار البرنامج القتالي والمعنوي، ألقى الرائد علي عمر عبدالله كلمة توجيهية بالضباط والأفراد ناقلاً إليهم تحيات العميد علي محمد الدكسمي مدير عام أمن أرخبيل سقطرى، وقال إن النزول الميداني أتى بتكليف القيادة الأمنية وتزامناً مع العيد 45 للاستقلال الجنوبي 67، وختاماً للخطة السنوية لدائرة التوجيه المعنوي في رفع معنويات الضباط والأفراد.
ويذكر أن مركز قلنسية وعبد الكوري يعد من أهم المراكز الأمنية بسقطرى.


















