الضالع.. فريق هندسي لحصر مشاريع الطرق المتعثرة

> الضالع «الأيام» خاص

> قام فريق هندسي من صندوق صيانة الطرق والجسور الإدارة العامة العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، بالنزول إلى محافظة الضالع لحصر ودراسة المشاريع بالمحافظة برئاسة م. نبيل مكي مدير عام الفروع بالصندوق.
وجاء النزول بتوجيهات وزير الأشغال العامة والطرق م. مانع بن يمين، لحصر ودراسة المشاريع في المحافظة كمرحلة أولى لأعمال الدراسة بغرض تنفيذها.

وكان في استقبال فريق صندوق صيانة الطرق والجسور الإدارة العامة كل من م. عبدالرحمن علي حمود مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة و م. علي عبدالله الطيب مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بالضالع.
وأبدى عبدالرحمن استعداده التام لتسهيل المعوقات وتذليل الصعاب للفريق الهندسي المكلف لأعمال حصر ودراسة المشاريع في المحافظة.


وشدد نبيل مكي مدير عام الفروع بالصندوق، على سرعة إنجاز المهمة الموكلة إليهم في إعداد الحصر وتحديث الدراسات المتعلقة في مشاريع محافظة الضالع المرحلة الأولى.
وقال مكي إن هذه الزيارة تأتي بتعليمات من م. معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور الذي يحرص على إنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن وبكفاءة عالية.

ويهدف النزول من خلال فرقتين لأعمال الحصر وتحديث الدراسات في مشاريع الضالع الضبيات 9 كيلو والضالع الشعيب 24 كيلو ونقيل الربض 4 كيلو والأزارق 7 كيلو وقعطبة 2 كيلو وطريق عدينة مرات وحرير شُكّع 8 كيلو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى