الحوثيون ينشرون صورا جوية لمواقع استهدفوها بالرياض وأمير سعودي ينفي (صور)

>
​نشرت جماعة "أنصار الله" الحوثية في اليمن صورا جوية تظهر استهداف بعض المراكز في السعودية، وذلك بعد نفي أحد الأمراء السعوديين هذا الاستهداف.

وكتب المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع هذه الصور على حسابه عبر "تويتر": "صور جوية للمواقع العسكرية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض والتي تم استهدافها خلال عملية توازن الردع الثامنة

وهي مواقع الباتريوت ومواقع أخرى هامة، وهي تعتبر قاعدة عسكرية في محيط المطار".


صورة جوية للمواقع العسكرية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض
صورة جوية للمواقع العسكرية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض

ورد الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز على إعلان سريع معتبرا أن بيانه "ليس له معنى إلا التخبط مما ألحقه التحالف بهم من ضربات موجعة في الأيام الماضية".

وشدد الأمير عبد الرحمن السبت على حسابه في "تويتر"، على أن البيان الذي صدر عن المتحدث باسم قوات الحوثيين يحيى سريع "ليس له معنى إلا التخبط مما ألحقه التحالف بهم من ضربات موجعة في الأيام الماضية".

وتابع الأمير: "قصف للرياض وجدة لم يلاحظه أي أحد من سكانهما..على قدر الألم يتصاعد التأليف والكذب في محاولة يائسة لرفع معنويات منهارة ومرتبكة

وكان سريع أعلن في وقت سابق من يوم أمس عن شن عملية واسعة بواسطة 14 طائرة مسيرة ضد سلسلة أهداف في العمق السعودي، منها قاعدة الملك خالد في الرياض ومطار الملك عبدالله الدولي في جدة ومصاف لشركة "أرامكو" في جدة ومطار أبها الدولي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى