​اجتماع بعدن يناقش سير أعمال المشاريع الممولة من الاتحاد الأوروبي

> عدن "الأيام" سبأ:

> ناقش وكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح، اليوم الاثنين، مع وفد من الاتحاد الأوروبي، سير أعمال المشاريع الممولة من الاتحاد الأوروبي، والتي ينفذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) عبر الشركاء المحليين.
وأكد مشبح، على أهمية زيارة بعثة الاتحاد الأوروبي لليمن للاطلاع على المشاريع في مختلف المجالات، مشدداً على ضرورة تعزيز الشراكة الحقيقية لدعم القطاعات الخدمية في السلطة المحلية، مشيداً بالدور البارز الذي يلعبه الاتحاد الأوروبي للمساهمة بتعافي الاقتصاد وتحقيق الاستقرار وتحسين مستوى الخدمات.

من جانبهم، أعرب ممثلو وفد الاتحاد الأوروبي، عن شكرهم وتقديرهم لدور وزارة الإدارة المحلية وقياداتها على التعاون الدائم والاستجابة لتنفيذ المشاريع التنموية بالمحافظات والمديريات المستهدفة، والتنسيق الهادف والمشترك لتنفيذ المشاريع المستقبلية، وتقديم كافة التسهيلات لإنجاز مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن.
وفي السياق، دشن الوكيل مشبح ووفد الاتحاد الأوروبي، عدداً من المشاريع التي شملت المجمع الصحي بمديرية خور مكسر، ومدرسة بلقيس بمديرية الشيخ عثمان، وذلك ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى