نادي التنس العدني يحتضن بطولة عدن للفئات العمرية

> عدن «الأيام» خاص:

> يحتضن نادي التنس العدني منافسات بطولة عدن للتنس الأرضي للفئات (الناشئين مع الشباب - الممتاز - والزوجي المفتوح) وضمن مهرجان عدن الثاني، والتي ينظمها اتحاد عدن للتنس وبرعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة أكثر من ٦٠ لاعبًا.
وفي تصريح صحفي أوضح الكابتن حسين حسن أمين عام اتحاد التنس بعدن، أن اللجنة المنظمة للبطولة قد قامت بوضع الترتيبات اللازمة لتدشين انطلاق البطولة في الوقت المحدد له اليوم الأربعاء ٢٤ نوفمبر وحتى ٢٨ نوفمبر ٢٠٢١م وتزامنًا مع عيد الاستقلال المجيد.

وأكد حسين حسن أن قيادة الاتحاد بذلت جهودًا لإقامة بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي من أجل الشباب العاشقين لهذه اللعبة والتنافس والصراع فيما بينهم لتقديم مستويات رائعة للتنافس لخطف لقب البطولة.

وقد تقدمت قيادة الاتحاد بعدن بالشكر والتقدير للشاب المميز مؤمن السقاف، رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، على تجاوبه واهتمامه بلعبة التنس، كونه من المحبين لرياضة عدن ولشبابها واستحسانه فكرة إقامة هذه البطولة ودعمها.. وكما تقدم بالشكر لقيادة نادي التنس العدني لاستضافتهم البطولة في ملاعب النادي وتقديرهم للجنة المنظمة لمهرجان عدن الثاني برئاسة الكابتن لؤي صبري والأخ الطريحي كنعان. ودور مكتب الشباب والرياضة في عدن متمثلة لمديرها العام عرفات الضالعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى