​بن سفاع يستعرض مع الخارجية الكويتية جرائم الحوثي بحق المدنيين

> > الكويت "الأيام" سبأ:

> بحث سفير اليمن لدى الكويت الدكتور علي منصور بن سفاع، اليوم الأربعاء، مع مساعد وزير الخارجية الكويتي لشؤون الوطن العربي ناصر القحطاني، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى آخر المستجدات وتطورات الأوضاع على الساحة اليمنية.
واستعرض السفير بن سفاع، العدوان المستمر الذي تقوم به المليشيات الحوثية على محافظة مأرب، وما تقوم به من جرائم إرهابية بحق المدنيين في هذه المحافظة مستخدمة الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة والمفخخة مما أدى إلى سقوط مئات القتلى والجرحى معظمهم من النساء والأطفال.

وأشار بن سفاع، إلى تقرير فريق خبراء مجلس الأمن الدولي المعني باليمن الصادر بتاريخ 25 يناير 2021م والذي أكد على استمرار دعم النظام الإيراني للمليشيات الحوثية عبر تهريب الأسلحة وإرسال الخبراء والمقاتلين إلى اليمن والتي كانت السبب في إطالة أمد الحرب وإفشال الجهود والخطوات الدولية الرامية لإحلال السلام.. مؤكدًا حرص الحكومة اليمنية على إنهاء الحرب وإحلال السلام وفقًا للمرجعيات المتفق عليها.
وعبر السفير بن سفاع، عن شكر وتقدير الجمهورية اليمنية حكومة وشعبًا لدولة الكويت الشقيقة على دعمها الإنساني والسخي ومساندتها المستمرة لبلادنا للتخفيف من معاناة الشعب اليمني في ظل الأزمة الحالية التي تسببت بها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى