​وزير الكهرباء يترأس اجتماعًا ويشدد على ضرورة رفع القدرة التوليدية

> عدن "الأيام" خاص

> ​ترأس د. أنور كلشات وزير الكهرباء والطاقة، اليوم السبت، اجتماعًا موسعًا ضم عددًا من قيادة وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء، وكهرباء عدن وقيادة محطة الحسوة، وذلك عقب زيارة أجراها لمحطة الحسوة البخارية.
وخلال الاجتماع أشاد الوزير بالجهود المبذولة من قبل قيادة محطة الحسوة البخارية في رفع كفاءة المحطة، مثمنا بما لمسه من الجهود التي يبذلها العمال والمهندسين بالمحطة لتحسين أداء المحطة والقيام بواجباتهم بالشكل المطلوب.

وقال إنه يتابع شخصيًا كافة التفاصيل المتعلقة بأداء المحطة انطلاقًا مما تمثله المحطة من أهمية في المنظومة باعتبارها أحد المصادر المهمة في إنتاج الطاقة الكهربائية التي تعتمد عليها العاصمة المؤقتة عدن.
مشيرا إلى أن قيادة الوزارة تولي المحطة اهتمامًا كبيرًا وتحرص على رفع الكفاءة والقدرة التوليدية من خلال اتخاذ كافة الخطوات الفنية اللازمة بهذا الخصوص وتنفيذ أعمال الصيانة اللازمة لها لعودة المحطة لمستواها السابق في التوليد.

ولفت في الاجتماع الذي حضره وكيلا وزارة الكهرباء عبدالحكيم فاضل، ومحمد الخضر عشال إلى أن وزارة الكهرباء والطاقة ستعمل على البحث عن مصادر التمويل المطلوبة لإجراء التحسينات وتنفيذ الأعمال اللازمة لرفع كفاءة المحطة بما يمكن من الاستفادة الكاملة من إنتاج المحطة للطاقة الكهربائية.

وحث جميع القيادات في وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء وكهرباء عدن وقيادات محطة الحسوة البخارية لبذل أقصى الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وصولًا لأفضل النتائج المرجوة منهم في تحسين خدمة الكهرباء.
وعبر عن بالغ شكره وتقديره لجميع العاملين في قطاع الكهرباء بمختلف مواقع العمل والإنتاج لما يبذلونه من اهتمام وحرص للقيام بمسؤولياتهم الكبيرة للنهوض بواقع الخدمة.
وقال إن قيادة الوزارة ستكون دائمًا إلى جانبهم للمضي قدمًا لتحقيق الأفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى