توزيع مواد غذائية وإيوائية لنازحي مديريات بيحان وعسيلان وعين

> عتق «الأيام» خاص:

> دشن الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة شبوة، اليوم الأحد، توزيع مساعدات غذائية وإيوائية لنازحي مديريات بيحان وعسيلان وعين إلى عتق، بدعم وتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

وقال المدير التنفيذي لفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني شبوة عوض الحامد إن هذه المساعدات تهدف بمجملها للتخفيف من معاناة المتضررين والنازحين ورسم البسمة والفرحة في وجوه ملتقى هذه المساعدات في محافظة شبوة، مشيدًا بالجهود الإنسانية والشراكة الحقيقية في العمل الإنساني التي تبذلها اللجنة الدولية للصليب الأحمر والاتحاد الدولي من خلال توفير العديد من المساعدات الإنسانية الطارئة للنازحين.

وقد عبر عدد من النازحين المستفيدين من المساعدات الايوائية والغذائية في مديرية عتق عن امتنانهم لهذه المساعدات المقدمة التي كانت ملبية لكافة احتياجاتهم بشكل محايد وشفافية، متمنين حرص الهلال الأحمر في توزع المعونات للفئات الأشد تضررًا من خلال عمل مسح ميداني لكافة المتضررين.
ودعا النازحين المستفيدين كافة المنظمات المحلية والدولية ورجال المال والأعمال وأصحاب الخير إلى الحذو بجمعية الهلال الأحمر اليمني في تقديم العون والمساعدة بسرعة عاجلة وبشفافية تامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى