​تعزيز دور اللجان المجتمعية في استتباب الأمن بالمنصورة

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد المشاركون في اجتماع مشترك بين ممثلي المكونات المجتمعية وصناع القرار في مديرية المنصورة، اليوم الإثنين، أهمية تشكيل لجان الأحياء السكنية لتعزيز الأمن والسلم الاجتماعي، إضافة إلى المهام الأخرى المرتبطة بحياة المواطنين.

ووقف الاجتماع أمام تجربة عمل اللجان المجتمعية في المديرية، وأهمية إشراك كافة فئات وشرائح ومكونات المجتمع في الأحياء السكنية ضمن مكونات وعمل اللجان المجتمعية.

واستعرض الاجتماع المخرجات والتوصيات التي سبق أن خرج بها المنتدى الحواري لممثلي مكونات المجتمع في المنصورة، الذي عقد في قاعة مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان، ضمن برنامج تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن، الذي ينفذه مركز اليمن في محافظة عدن بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن.

وشارك في هذا الاجتماع الحواري محمد قاسم نعمان رئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان، وكل من عميد أحمد علوان - مستشار مدير أمن عدن لشؤون التوجيه المعنوي والعلاقات العامة، العقيد عبدالحكيم باتيسير - مساعد مدير أمن عدن لشؤون اللجان المجتمعية، نبيل محفوظ سالم - مدير عام الشؤون الاجتماعية في المنصورة، جهاد محمد معتوق مقرر ومسؤول الإدارة التنظيمية في اللجنة القيادية، عبد الناصر محسن علي حلبوب - ممثل رئيس اللجان المجتمعية في المحافظة، وجمع من الشخصيات الإدارية والمجتمعية بعدن والمنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى