​مسؤول صحي يتفقد وحدة التعقيم بقسم العمليات بمستشفى الغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
قام د. عوض مبارك سعد مدير عام مكتب الصحة في محافظة المهرة،اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لوحدة التعقيم ومكافحة العدوى بقسم العمليات الجراحية الكبرى بمستشفى الغيظة، بمعية د. سالم عيسى القميري نائب مدير المستشفى للشؤون الفنية.

وأكد سعد أن مكتب الصحة بالمحافظة يسعى دائما وبكل ما لديه من إمكانيات إلى تعزيز مستوى الخدمات الصحية بمستشفى الغيظة والوقوف إلى جانب إدارة المستشفى في سبيل تذليل مجمل الصعاب، والعمل على متابعة السلطة المحلية في كثير من الاحتياجات الخاصة بالمستشفى.
وأشاد سعد بمستوى التجهيزات في غرفة التعقيم والجهود الكبيرة التي يبذلها د. عادل بن ماضي رئيس قسم العمليات الكبرى في جانب التعقيم ومكافحة العدوى.

وثمن بن ماضي دور السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة إلى جانب دور البرنامج السعودي لإعمار اليمن وإدارة مستشفى الغيظة على دعمهم السخي لقسم العمليات الجراحية الكبرى.

وفي السياق دشن الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت بالمهرة أمس الأول، البرنامج التدريبي لمتطوعات صحة وتغذية المجتمع، التي تنفذها صحة مديرية سيحوت، بدعم من منظمة اليونسيف.

ويهدف البرنامج الذي تشارك فيه (25) متطوعة حتى 20 ديسمبر إلى تكوين فريق تطوعي في كل حارات ومناطق المديرية، و يقوم بنشر التثقيف والتوعية للحماية من سوء التغذية لدى الأطفال، والأمهات الحوامل، والعمل على التوجيه السليم للعلاج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى