​البدء بمشروع شبكة المياه الداخلية قشن بكلفة 63 ألف دولار

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​اسلّم مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، اليوم الأحد، بمكتبه، موقع مشروع شبكة المياه الداخلية لمديرية المسيلة - المرحلة الأولى، لمدير مشروع الأشغال العامة لمحافظات حضرموت والمهرة وسقطرى المهندس عبدالرحيم عمر حوري، حيث سيموّل المشروع من قبل الأشغال العامة، وتنفيذ المقاول عبدالله صومل.

ورحب مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، بالمهندس عبدالرحيم حوري، شاكرًا الجهود الجبارة التي يبذلها القائمون على المشروع، والدعم المتواصل لشتى القطاعات الخدمية بالمديرية، آملًا مزيد من الدعم نظرًا للأضرار الكبيرة التي تعرضت لها خطوط شبكة المياه جراء إعصار لبان والمنخفضات المدارية التي تعرضت لها المسيلة مؤخرًا، بالإضافة للتوسع العمراني الذي تشهده كافة مناطق المديرية.

وأكد الدحيمي، بأن السلطة المحلية بمديرية المسيلة ستعمل على حلحلة كافة الإشكاليات والمعوقات التي من شأنها إعاقة تنفيذ المشروع، لضمان عملية التنفيذ بكفاءة ونجاح.  

ومن جانبه، شكر مدير مشروع الأشغال العامة م. عبدالرحيم حوري، السلطة المحلية بمديرية المسيلة ممثلة بالأستاذ فضل صلاح الدحيمي مدير عام المديرية، لما قدمه من تسهيلات للمشروع الذي من المقرر تنفيذه خلال أربعة أشهر، وبتكلفة إجمالية تقدّر ب "63,000" دولار، مؤكدًا على استمرار مراحل المشروع لتشمل جميع مناطق المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى