​ضباط عمليات قوات العاصفة بعدن يتلقون دورة تدريبية

> عدن «الأيام» إعلام قوات العاصفة

>
اختتمت، اليوم الثلاثاء، في مقر قيادة قوات العاصفة الدورة التدريبية العملياتية الثانية لضباط عمليات قوات العاصفة حول مفاهيم ومهام ضباط العمليات.

وفي الاختتام الذي حضره قائد قوات العاصفة العميد أوسان العنشلي، واللواء البروفيسور علي العولقي، والمقدم مروان الشاعري رئيس عمليات قوات العاصفة والمقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية، وأشار اللواء العولقي على إلى أهمية هذه الدورة التخصصية ودورها في تعزيز مستوى الأداء العملياتي العسكري للضباط المشاركين.

وشدد على ضرورة تطبيق المشاركين المعارف التي تلقوها في الواقع العملي لتعزيز وتطوير أدائهم في المهام المناطة
ولفت اللواء العولقي إلى أن القوات المسلحة الجنوبية تشهد تطوراً متسارعاً في مختلف جوانب البناء تدريباً وتأهيلاً وتسليحاً، وأصبحت أكثر قدرة وكفاءة وخبرة.

وأوضح أن استمرار انعقاد الدورات التدريبية والتأهيلية في الجوانب العملياتية والقتالية والإدارية، أسهم بشكل فاعل في تعزيز الأمن ومحاربة الإرهاب والتطرف ورفد الجبهات بالمقاتلين المحترفين في مختلف فنون القتال مما عزز  الانتصارات الكبيرة والمتوالية التي  تحققت في مختلف جبهات الدفاع عن الجنوب ضد المليشيات الحوثية والإخوانية.

من جانبه أوضح رئيس عمليات قوات العاصفة المقدم مروان الشاعري أن المشاركين تلقوا العديد من المعارف النظرية والتطبيقية في الجوانب الخاصة بالخطط العسكرية في الجانب العملياتي.

وأشاد المقدم محمد النقيب بقيادة قوات العاصفة على جهودهم المبذولة في سبيل تأهيل وتدريب الأفراد والضباط من منتسبي قوات العاصفة، الذي ينعكس إيجاباً على أدائهم في الميدان.

وفي ختام الحفل قام قائد قوات العاصفة العميد أوسان العنشلي بتكريم اللواء البروفيسور علي العولقي ومدرب الدورة المقدم الركن إيهاب قيصر، وتم تكريم الضباط الأوائل المشاركين في الدورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى