مدير مكتب الشباب والرياضة بلودر يرد بخصوص تسلمه ملعب نادي عرفان

> لودر "الأيام" خاص:

> تسلمت "الأيام" رداً من مدير مكتب الشباب والرياضة في لودر بخصوص الخبر المنشور يوم السبت 6 نوفمبر بالعدد 7255 بعنوان (نادي عرفان أبين يتسلم ملعبه بعد تجهيزه بالعشب الصناعي) وفي ما يلي رد المدير على الخبر المنشور :
"في البدء نشكر لكم اهتمامكم الدائم في معرفة الحقيقة ونشرها .. وفي ما يتعلق باستلام وتسليم ملعب عرفان نفيدكم بالتالي :

1- الملعب غير مستكمل فهناك نواقص أساسية منها عدم دك أرضيته بدكاكة 20 طن حسب المواصفات في برنامج العمل مما تسبب بأخطاء فادحة في وزنية الملعب مما أدى إلى تغيير حلق أركان الملعب مرتين.

2- عمل المقاول غرف تصريف مياه الامطار مكونة من 12 غرفة غير موزونة داخل أرضية الملعب، وكذا عمل مصرف عام واحد لتصريف المياه بدلاً من إثنين للملعب مما سبب الضرر للعشب الصناعي وبقاء المياه عليه مدة أسبوع قبل تركيبه.

3- المتبقي من الأعمال التي لم تبدأ بعد مدرجات الملعب ، رفع سور الملعب المنخفض بالكامل ، عمل غرفتين وحمام لتغيير ملابس اللاعبين ، تسوية الأتربة والاحجار حول مضمار الملعب ، وضع سياج معدني حول الملعب ، عمل إدارة الملعب وتثبيت مرميي الملعب.

4- عند زيارة وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك مرتين إلى الملعب طالب المقاول والمهندس بإصلاح أخطاء أرضية الملعب أمام العمال ، وحين رفع تقريره طالبنا الوكيل بنسخة منه لكنه تحجج بالأعذار أكثر من مرة.

5- تصريح مفتاح المخجل أن المرحلة الأولى التي استمرت ثلاثة أشهر ونصف تمت وأعقبتها المرحلة الثانية بعد أسبوع في الواقع لم يتجاوز العمل 20 % في المرحلة الأولى ولنا حوالي شهر لم تبدأ بعد المرحلة الثانية ، والعجب أنه لم يذكر ما تم صرفه في المرحلة الاولى ولا إجمالي كلفة مشروع ملعب عرفان البالغ (مليار ريال يمني) .. وأخيراً .. نشكر قائد الألوية الرئاسية العميد ركن ناصر عبد ربه منصور هادي على مكرمته بتعشيب ملاعب عرفان والعين وعزان الخديرة .. وتقبلوا منا خالص الشكر والإمتنان".

كابتن جلال فضل مدير مكتب الشباب والرياضة بلودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى