​الشعر في معترك الواقع جنوبًا.. صباحية شعرية بيوم اللغة العربية

> عدن «الأيام» خاص

>
​نظمت منسقية المجلس الانتقالي في كلية التربية عدن بالتنسيق مع قسم اللغة العربية في الكلية ومع اتحاد أدباء وكتاب الجنوب صباحية شعرية استثنائية تحت عنوان (الشعر في معترك الواقع جنوبًا)، بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية 18 ديسمبر، في رحاب كلية التربية عدن بقاعة الشاعر العربي سليمان العيسى، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.

وقد شهدت هذه الفعالية التي أدارها د. سالم السلفي رئيس قسم اللغة العربية بكلية التربية عدن، شهدت حضورًا نوعيًا ومتميزًا سواءً على مستوى الشعراء المشاركين أو الحضور الذي اكتظت به قاعة الفعالية.


شارك في هذه الفعالية كل من الشعراء: د. أحمد الهمداني، د. جنيد محمد الجنيد، شوقي شفيق، د. مبارك سالمين، محمد ناصر شراء، د. باسل الحالمي، بدر العرابي، د. حسين نصر سالم، نجيب مقبل، أمين ميسري، رائد عبده عثمان، زكريا الحلبي، د. علي الزبير، علوي الشاطري، عمرو عقيل، ماجد أبو ليلى، مازن توفيق، علي عبده سالم، مراد عبدالحكيم، شكري الحسني، عائشة العولقي، سعيد الفريس.
وعبرت قصائدهم عن تجارب تلامس الواقع المعاش في الجنوب اجتماعيًا وثقافيًا وسياسيًا ونالت استحسان الحاضرين وتفاعلهم وقوبلت بارتياح كبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى