لحج.. حملة على محطات الوقود المخالفة للأسعار

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أغلق مكتب الصناعة والتجارة بلحج، اليوم الاثنين، عددًا من محطات بيع المشتقات النفطية لمخالفتها سعر البيع المحدد من قبل للشركة حاليًا والمقدر بـ930 ريالًا لسعر اللتر الواحد.
وقامت قوة أمنية بقيادة مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد عبد المنان الشعبي بالنزول الميداني للمحطات بمديريتي الحوطة وتبن، والتأكد من البيع بسعر الشركة واحتجاز المخالفين وإيداعهم السجن.

وأوضح محمد عبدالمنان الشعبي أن عملية النزول إلى المحطات جاءت عقب الهبوط في أسعار الصرف للعملة الصعبة مقابل الريال اليمني وتعميم الشركة بشأن الأسعار الجديدة لبيع المشتقات النفطية، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المحطات المخالفة التي تبيع بسعر أغلى من سعر الشركة.
وكشف الشعبي أثناء النزول تفاوت أسعار بيع المشتقات النفطية من محطة لأخرى وهو ما دفع إلى شن حملة عليهم وإيداعهم السجن لعدم التزامهم.
كما عبر عبد المنان الشعبي عن شكره لباقي محطات بيع المشتقات النفطية التي التزمت بعملية البيع بسعر الشركة وأن ارتفاع قيمة الريال اليمني سيخفض أسعار المشتقات النفطية من قبل شركة النفط اليمنية، التي ستعلن قريبًا عن أسعار جديدة لبيع منتجاتها من المشتقات النفطية بحسب سعر الصرف للعملة الصعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى