تنسيق مشترك بين ثقافة عدن ولحج

> عدن «الأيام» خاص:

> قال مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة لحج محمد صالح مسعود إن هناك توجه لتنسيق مشترك بين مكتبي الثقافة بمحافظتي عدن ولحج، خلال الفترة القادمة بما يسهم في إيجاد حراك ثقافي وفني بالمحافظتين لما تشكله من ترابط ثقافي وفني وثيق أدى إلى ازدهار الحركة الثقافية والفنية خلال العقود الماضية في المحافظتين.
جاء ذلك خلال لقاء جمع مدير ثقافة عدن الأستاذة رندا عكبور، بمكتبها، أمس الخميس، بمدير ثقافة لحج محمد صالح مسعود وبحضور باسل هواش مدير عام بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة لحج، لبحث التنسيق بين مكتبي الثقافة في عدن ولحج لأعمال فنية وإبداعية مشتركة خلال العام القادم 2022.

ورحبت مدير ثقافة عدن رندا عكبور في اللقاء بزيارة مدير مكتب الثقافة ومرافقه معبرة عن خالص شكرها وتقديرها لهذه الزيارة، مؤكدة تنفيذ أعمال مشتركة تعكس وتجسد الجوانب الثقافية والإبداعية والفنية في كل من المحافظتين لما لهما من امتيازات خاصة.
وأكد عكبور ضرورة إحياء الفعاليات والمناسبات وخصوصًا يوم المسرح العالمي الذي يصادف 27 مارس وغيرها من المناسبات والزيارات المتبادلة والمشاركات في تكريم العديد من الرواد من فنانين وشعراء ومسرحيين إعلام ثقافة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى