مهاجم الروضة عبد الله حيدان لـ"الأيام" : بإذن الله سأنافس على لقب الهداف بقوة

> حاوره/ناصر الناصوري :

> ضيفنا اليوم أحد النجوم الشباب الذين برزوا في بطولة دوري أندية عدن ولمع نجمه كمهاجم هداف بل وينافس الهدافين في أول بطولة رسمية يشارك فيها .. لا نطيل عليكم إنه مهاجم الروضة عبد الله خالد حيدان الذي التقيناه وأجرينا معه الحوار التالي:

حدثنا عن بدايتك الرياضية؟
- بدايتي كانت في الحارة مع فريق القطيعي الشعبي الذين أدين له بالفضل في كل ما حققته من نجاح ثم انضممت إلى براعم نادي التلال مع الكابتن عماد العقرب ، ثم مع فئة الناشئين مع المدرب الكابتن شريف فوز ومساعده الكابتن المعروف عصام السمان ، ثم رفعت إلى الفريق الممتاز ، ولكن المدرب جمال نديم لم يستوعبني مع الفريق لأنه كان لديه إثنان من المهاجمين الجاهزين ، فطرقت بابي ناديي الجلاء والميناء ، ولكني لم ألتزم معهما بالحضور إلى التمارين كما كان ينبغي .. بعدها انضممت لنادي الروضة الذي استقررت فيه.

أنت من أسرة تلالية فهل سنراك مستقبلاً مع التلال؟
- طبعاً هذا شيء مؤكد فالتلال نادينا وبيتي الاول ولكني في الوقت الراهن لا أفكر في العودة للتلال إذ علي أولاً أن أطور من نفسي أكثر وأصقل موهبتي أكثر بعدها سيكون لكل حادث حديث.

ما الذي ينقص الروضة ليكون منافساً قوياً في البطولات؟
- فريق الروضة في بداية الذهاب كان منافساً قوياً وقد قدمنا عروضاً جيدة أمام وحدة عدن وخسرنا 2 - 3 واستطعنا أن ننتزع من التلال نقطة، ومن الشعلة نقطة من خلال التعادل معهما ، ولكننا تراجعنا في الأربع المباريات الاخيرة وتعثرنا بسبب إصابات بعض اللاعبين وإيقاف البعض الآخر بالبطاقات.

برأيك لماذا الروضة لا يفوز إلا في ملعب باوزير الكائن في (المعلا) بينما يخسر في خارجه؟
- والله هذا سؤال محير شوية ولكن ربما لأن ملعب باوزير يعتبر ملعبنا ونلعب فيه بروح غير عادية ونستميت حتى لا نخسر أي نقطة ، وأيضاً في ملعب وحدة عدن قدمنا عرضاً قوياً رغم خسارتنا 3 - 2 ، وفي ملعب المنصورة نجحنا بخطف نقطة من التعادل معهم ، ولا أدري لماذا نتعثر في ملعب الحبيشي.

لاعبون شاهدتهم وأعجبت بهم في الدوري وتمنيت لو كانوا مع الروضة؟
- اللاعبون الممتازون كثيرون ولكني أكتفي بالقول لو أن أبناء القلوعة مثل محمد راضي وحسين ياسين وحمودي الشيبة وأحمد جلال الروني في صفوف الروضة لنافسنا على البطولة بقوة.

هل ستدخل المنافسة على لقب الهداف؟
- (إبتسم) .. وقال بإذن الله سأدخل المنافسة لأنها ستعطيني حافزاً أقوى للإجتهاد وتقديم أفضل ما عندي ، خصوصاً وأن بيني وبين المتصدر للقب هدف واحد فقط.

ختاماً .. لمن توجه كلمتك الاخيرة؟
- أولاً أشكر صحيفة"الأيام" لإتاحتها لي الفرصة للتحدث مع قرائها .. وعبرها أوجه كلمتي لكل الرياضيين المتابعين لدوري أندية عدن في كل مكان ، وأقول لهم إن شاء الله ستشاهدون فريق نادينا الروضة بوجه آخر في الإياب وبصورة جميلة وأقوى مما شاهدتموه في دور الذهاب .. وتحياتي للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى