​حملات أمنية واسعة لضبط الأسعار في مديريتي العند والحد

> الحد/ العند «الأيام» خاص

>
تتواصل الحملات الأمنية والمجتمعية في مديرية الحد يافع بمحافظة لحج، لضبط الأسعار، بمشاركة جميع القوات الأمنية والعسكرية المتمثلة بالأمن العام والحزام الأمني، والمحور والدعم والإسناد بناء على توجيهات مدير عام المديرية حسين الجوهري والمجلس الانتقالي ومكتب التجارة في مديرية الحد يافع بشأن تحديد الأسعار للمواد الغذائية والاستهلاكية والمحروقات والغاز المنزلي ومواد البناء والمطاعم ومحلات الصرافة على ضوء انخفاض سعر العملة مقابل العملات الصعبة.

وحددت السلطة المحلية ومكتب التجارة الأسعار، دقيق السنابل سعة 50 كيلو بـ26700 ﷼، والقمح سعة 50 كيلو بـ23700 ﷼، والسكر سعة 50 كيلو  بـ29800 ﷼، والزيت سعة 20 لتراً بـ30000 ﷼، والبترول دبه سعة 20 لتراً بـ13500 ﷼.
ودعت السلطة المحلية كافة المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات على أرقام العمليات التالية الأمن العام: 733520243، الحزام الأمني 737171628، المحور 733846294.

وأعلنت السلطة المحلية أن هذه الأسعار ستعتدل على ضوء استمرار الانخفاض للعملة الصعبة مقابل العملة المحلية، داعين محال الصرافة إلى الالتزام بأسعار البيع والشراء الرسمية.

وفي ذات السياق، قامت قيادات في المجلس الانتقالي بمدينة العند في مديرية تبن بلحج وعدد من الوجاهات الاجتماعية وعقال السوق، اليوم السبت، بمتابعة مدى التزام مالكي المحلات التجارية الجملة والتجزئة بالتسعيرة الصادرة عن مكتب صناعة لحج.

وقام نائب رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي بمديرية تبن العقيد سالم البدوي ومعه عاقل سوق العند صالح ناصر بالنزول الميداني إلى مالكي المطاعم والمحلات التجارية، وإلزامهم بالتسعيرة المقرة من قبل مكتب التجارة بالمحافظة.

وخلال النزول تبين الالتزام من قبل أصحاب المطاعم والبقالات بالتسعيرة المحددة.
وطالب العقيد البدوي وعاقل السوق المواطنين بالإبلاغ عن كل من يخالف تلك التسعيرات المحددة من الجهات ذات العلاقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى