اختتام مميز لبطولة عدن للتنس بنادي المصافي

> عدن «الأيام» خاص :

> اختتمت بطولة عدن للتنس والتي أقيمت على ملاعب نادي مصافي عدن للتنس بمديرية البريقة (البراعم تحت 10 سنوات والبراعم تحت 8 سنوات) التي نظمها نادي مصافي عدن للتنس بالتنسيق مع اتحاد عدن للتنس خلال الفترة من الـ 22 من ديسمبر وحتى الـ 27 منه ، وبعد المباريات الاستعراضية تُوج الابطال من قبل الضيوف ، وتكريمهم بالكؤوس والميداليات والذين تقدمهم الكابتن زهير موشجي رئيس اتحاد عدن للتنس وصديق محمود نائب رئيس نادي المصافي وغسان عبدالوهاب والكابتن أحمد سيف مدرب النادي وغمدان خالد .. والفائزون هم كالتالي :

- البراعم تحت 10سنوات : زياد شوقي (المركز الاول) ، أحمد عصام (المركز الثاني) ، أيهم وائل (المركز الثالث) ، ومشعل غسان (المركز الرابع).
- البراعم تحت 8 سنوات : (المركز الاول) يوسف وائل ، و(المركز الثاني) حمزه عصام .. كما تم تكريم لجنة البطولة المؤلفة من : أيمن عارف وعمرو أسامة.

* أحمد سيف ومحمد سيف مدربا نادي مصافي عدن للتنس بذلا جهوداً كبيرة في الاعداد والتنظيم الجيد للبطولة ، وقد عبرا عن سعادتهما للمستوى الفني الرائع الذي قدمه اللاعبون خلال البطولة وبروز العديد من اللاعبين في البطولة الذين سوف يكون لهم شأن كبير في مستقبل التنس.
* لاعبو نادي المصافي يستعدون للمشاركة في بطولة الفقيد خالد صالح التي سوف ينظمها الاتحاد العام للتنس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى