​عدن.. توزيع 400 بدلة مدرسية لذوي الاحتياجات الخاصة

> عدن «الأيام» غازي النقيب

>
​دشنت مؤسسة بصمة حياه للأعمال الإنسانية توزيع 400 بدلة مدرسيه لطلاب وطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة والأشد احتياجا بمناسبة قدوم العام الدراسي الثاني برعاية وزير الشؤون الاجتماعية محمد سعيد الزعوري وبتمويل من مؤسسة بن يزيد للصرافة وبالتنسيق مع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعدن.

وفي السياق، أكد صندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيسي عدن أنه يقدم الرعاية الصحية للمعاقين وفق عمل مؤسسي يحفظ للمعاق حقوقه الذي كفلها القانون.

وعلق الصندوق على ما نشر في بعض المواقع الإخبارية جول رفض جرحى الحرب قائلاً: "تداولت  بعض المواقع خبر يوم أمس -لن يحددها- يفيد أنه بعد رفضها في بصندوق الرعاية تقيد أسماء الجرحى المقعدين، جمعية جرحى عدن تحذر مكتب صندوق رعاية وتأهيل المعاقين".

وعملاً بحق الرد وضح صندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيسي في عدن أن الصندوق يجلي كل اهتماماته في تقديم الرعاية الصحية لمختلف الإعاقات وفق عمل مؤسسي يحفظ للمعاق حقه الذي كفله القانون.

وأوضح الصندوق أن ما نشر كان خبر منافي للحقيقة وتهجم على الصندوق بطرق غير صحيحة علما أن الصندوق يقدم الرعاية الصحية للمعاقين أين ما كانوا، ولا يقدم المبالغ النقدية و الإغاثية الشهرية كما ورد في الخبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى