صدمة في ليفربول قبل قمة تشيلسي .. كلوب يُعلن 3 إصابات بكورونا

> لندن «الأيام» وكالات :

> كشف مدرب ليفربول يورجن كلوب أمس الجمعة وجود ثلاثة لاعبين من الفريق الأول مُصابين بفيروس كورونا المستجد قبل ساعات من مواجهة تشيلسي مساء غد الأحد ، لحساب الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج .. وأشار كلوب إلى أنه من السابق لأوانه مطالبة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بتأجيل المباراة ، على الرغم من وجود حالات أخرى في الجهاز الفني للريدز.

* واتخذت الرابطة بالفعل حتى الآن قرارات بتأجيل 18 مباراة حتى الآن بسبب تفشي كوفيد - 19 في العديد من الأندية ، وصرح يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ملعب "ستامفورد بريدج" قائلاً : "لدينا ثلاث حالات جديدة لكوفيد - 19 في الفريق ، والمزيد من الحالات في الطاقم المعاون ، لذلك لا نعيش أفضل لحظاتنا حالياً".

* ثم تابع : "ليس بوسعي الكشف عن أسماء المصابين لأن الفحوصات لم تكتمل وأيضا نتائج المسحات، لكنكم ستعرفون يوم غد الأحد من خلال قائمة المباراة".

* وردًا على سؤال إذا كان يتعين على ليفربول طلب تأجيل المباراة قال كلوب: "ليس الآن لكن من يدري؟ لم يسبق أبدًا أن شهد الفريق تفشيا للفيروس بحيث يكون هناك 10 أو 15 لاعباً مصابًا، نتعامل مع الأمر بشكل يومي، يشبه اليانصيب كل صباح، لا تعرف حقا ما الذي سيحدث بعد عدة ساعات".

* هذا ويذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث ضمن لائحة ترتيب البريميرليج، وبفارق تسع نقاط عن المُتصدر مانشستر سيتي الذي يحل مساء اليوم السبت ضيفاً على أرسنال بملعب الإمارات، ضمن فعاليات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

* الجدير بالذكر أن مان سيتي يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة ، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 35 نقطة ، ويدخل السيتي مباراة أرسنال المرتقبة بهدف تحقيق الفوز فقط من أجل الانفراد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يرغب الجانرز في الثأر من هزيمة لقاء الدور الأول بخماسية نظيفة.

* وواجه مانشستر سيتي منافسه في المباراة القادمة أرسنال بمسابقة الدوري الإنجليزي بشكله الجديد 49 مرة وقد فاز السيتي في 16 لقاء، وخسر في 23 مواجهة، وتعادل الفريقان في 10 مباريات .. ونجح أرسنال في هز شباك مانشستر سيتي 70 مرة ، بينما السيتي أحرز 62 هدفاً بمرمى الجانرز ، ويعتبر سيرجيو أجويرو نجم السيتيزين السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالدوري برصيد 8 أهداف.

* يُذكر أنه منذ موسم 2017 - 2018، لم ينجح أرسنال في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي، ولا حتى التعادل، حيث ألتقى الفريقان 9 مرات، وأحرز فيها السيتي العلامة الكاملة، واستقبل مرماه فقط هدفين وسجل 24 هدفاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى