​البدء بشق شارع بطول 4 كم وإزالة العشوائيات بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​بدأت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمهرة، اليوم السبت، عملية شق شارع بطول أربعة كيلو مترات وعرض 80 مترًا، لتحويل مسار القواطر والشاحنات عبر شارع الـ 60، القادم من المدخل الشمالي لمدينة الغيظة امتدادًا لشارع الـ40 المحزم لوادي الجزع حتى التقائه بشارع الـ40،  الفاصل بين منطقة شحوح ووحدة جوار 213 إلى تقاطع شارع الـ80، الواصل إلى أمام ديوان المحافظة والممتد إلى تقاطع السفينة وصولًا حتى المدخل الجنوبي للمدينة.

وأوضح المدير العام أحمد عيسى رعفيت، أن الهيئة ستعمل على إزالة المباني والعشوائيات في شارع الـ80 وإزالة أي اعتداء على مساحة الشارع.

وأشار إلى أن الشارع الجديد خصص كمسار للشاحنات الكبيرة والقواطر لتجنب الاختناقات التي تحدث أثناء مرور القواطر داخل شوارع المدينة.

ولفت إلى أن الخطوة جاءت بالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، وتنفيذ شركة صخور المهرة، حيث تم البدء في عملية الشق حتى يستوعب ويواكب الحركة المرورية مستقبلًا مع إزالة عدد من المباني العشوائية فيه.

وأشاد مدير عام الهيئة العامة للأراضي بالمحافظة بتعاون السلطة المحلية ودعمها اللامحدود ممثلة بمعالي المحافظ محمد علي ياسر، للهيئة ومكتب الأشغال العامة، لافتًا إلى إن الحملة مستمرة لإزالة المخالفات والعشوائيات حتى استكمال جميع شوارع الغيضة، داعيًا المواطنين إلى التعاون مع الحملة للحفاظ على المنظر الجمالي والتخطيط الحضري لعاصمة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى