ودية غانا والجزائر مهددة بالإلغاء

> الدوحة «الأيام» وكالات :

> يخيم سيناريو المباراة الودية الملغاة بين المنتخبين الجزائري والجامبي ، على الودية الثانية المقررة يوم الأربعاء ، حيث يفترض أن يلتقي محاربو الصحراء بمنتخب غانا، في لقاء ودي يسبق سفر البعثة إلى الكاميرون .. وأفادت مصادر مقربة من منتخب غانا المتواجد بقطر في معسكر إعدادي، تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا، أن احتمالية إلغاء هذا الصدام تزداد يوما بعد يوم.

* وكشف هنري أسانتي مسؤول الإعلام في الاتحاد الغاني ، في تصريحات صحفية ، عن أنه غير متأكد من إجراء المباراة الودية بين منتخب بلاده والجزائر ، بسبب الوضع الاستثنائي الذي يعيشه منتخب "البلاك ستارز" .. ويتواجد عدد من لاعبي منتخب غانا خارج الخدمة بسبب فيروس كورونا، فيما لم يلتحق بعد بالدوحة، المحترفون في عدد من الدوريات، نتيجة تعليمات الفيفا الأخيرة، التي حددت يوم 3 يناير الجاري موعدا لتسريح اللاعبين لمعسكرات منتخباتهم.

* وإضافة إلى إيجابية مسحة بعض اللاعبين، هناك شكوك حول إصابة مدرب غانا، الصربي رايفاتش، بكورونا .. وألغى منتخب غانا مباراة ودية كانت مقررة أمام نادي لوسيل القطري، بسبب عدم توفر المدرب ميلوفان رايفاتش على العدد الكافي من اللاعبين، بما يسمح بإجراء مباراة في كرة القدم .. ويبقى أمل غانا في لعب مباراة الجزائر، هو وصول 10 لاعبين مقيدين في القائمة النهائية، منهم 7 ينشطون في إنجلترا، قبل موعد الودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى