​صحة المحفد تطالب بتفعيل دور المنظمات وتعزيز نشاطها

> عدن «الأيام» خاص

>
​عقد د. علي أحمد الوليدي وكيل وزارة الصحة العامة في مدينة عدن، اليوم الاثنين، لقاء صحيا مع د. محمد عاتق شملق مدير مكتب الصحة في مديرية المحفد لمناقشة جملة من القضايا الصحية التي تعاني منها المديرية، وأبرزها تفعيل دور المنظمات الدولية وتعزيز نشاطها في القطاع الصحي بالمديرية.

ووفقا للتفاصيل، وقف اللقاء أمام جملة من القضايا ذات الصلة بالجانب الصحي في المحفد، وناقش خروج المنظمات الداعمة لمستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بالمديرية، إلى جانب مطالبة الصحة بالتنسيق مع منظمة أطباء بلا حدود لمواصلة دعمها للمستشفى بالمعدات الطبّية والكادر الطبي، واستمرار منظمة الصحة العالمية في تقديم الدعم بمادة الديزل والأدوية والمستلزمات الطبية لمستشفى المديرية.

وقال عاتق إن وزارة الصحة ستسعى لتطوير العلاقات مع المنظمات، الأمر الذي يسهم في توفير الدعم المطلوب للمنشآة الوحيدة في المديرية والتخفيف من معاناة مئات الأسر فيها، طالب الصحة والمنظمات بضرورة تعزيز الدعم الصحي لتحسين مستوى الخدمات في المديرية.
 وثمن عاتق دور الوزارة في مواصلة دعمها للقطاع الصحي للمديرية، والجهود الحثيثة التي يبذلها د. جمال أمذيب مدير مكتب الصحة بالمحافظة لدعم صحة مديرية المحفد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى