فوز كبير لمديرية صيرة على التواهي في افتتاح بطولة كرة القدم المدرسية

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> انطلقت صباح أمس الأربعاء بطولة كرة القدم المدرسية لمنتخبات المديريات لطلاب التعليم الثانوي ، والتي تنظمها دائرة الأنشطة المدرسية في شعبة التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بعدن برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف إدارة الشباب والطلاب في انتقالي العاصمة عدن .. وشهد ملعب باوزير بالمعلا افتتاح البطولة بين منتخبي مديريتي صيرة والتواهي بحضور الإخوة : علي الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في العاصمة عدن ، ونبيل عبد المجيد نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن ، وأحمد حسين الجرموزي مدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم ، ومختار عمر نائب مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن ، وسامي الحريبي مدير النشاط الرياضي في قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بعدن وياسر محفوظ مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المعلا وأنيس حجر مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية التواهي ونجيب محفوظ مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص في مكتب التربية والتعليم بعدن ، ومحمد أحمد العزاني عضو إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي ، ورئيسي قسمي الأنشطة في مديريتي صيرة والتواهي الأستاذان نبيل العوذلي وفتحي ياسر.

* وبعد أن قام ضيوف المباراة الحاضرين بمصافحة لاعبي الفريقين انطلق اللقاء الكروي بمستوى جيد ، قدمه اللاعبون طلاب مديريتي صيرة والتواهي طيلة شوطي هذه المباراة الرائعة حيث استحق فريق طلاب ثانوية مديرية صيرة الذي يقوده الكابتن مختار محمد حسن ومساعده الكابتن زكي مجيد التقدم في الشوط الأول بعد ظهور أفضليته الواضحة في الأداء والذي انتهى بهدفي اللاعبين (باسم غسان من ركلة جزاء ، ومحمود جميل) ، ليحاول فريق مديرية التواهي في الشوط الثاني ، والذي يقوده المدرب حسن نبيل الشوعي تقليص الفارق ، لكن فريق طلاب مديرية صيرة لم يسمح له بذلك ، بل سارع لاعبه الطالب (محمد غمدان) إلى إضافة الهدف الثالث ، إلا أن فريق التواهي تمكن في ما بعد ، من تقليص الفارق بواسطة لاعبه (وائل عبد الله) .. وانزعج فريق صيرة من هذا الأمر، فلم يجعل فرحة لاعبي التواهي تدوم طويلاً إذ أطلق لاعب صيرة (أحمد عبد الله قائد) رصاصة الرحمة على فريق التواهي بإضافة الهدف الرابع لتنتهي المباراة بأربعة أهداف لصيرة مقابل هدف واحد للتواهي ليكسب الفائز صيرة أول (ثلاث نقاط) من أولى مبارياته .. وقد أدار مباراة الافتتاح الحكم اسماعيل ياسر بمساعدة منذر عمر مشهور وأحمد فتحي .. فيما راقبها الكابتن علي بادي.

* كل الشكر والتقدير للجنة المنظمة للبطولة في قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بقيادة الأستاذين : أحمد حسين الجرموزي وسامي الحريبي .. والتحية موصولة لإدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الأخ علي الناخبي لاهتمامهم بقيام البطولة وحضورهم في مستهلها وتوفير كل مقومات النجاح.

* هذا وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أقرت فوز فريق دار سعد على البريقة 3 - 0 لعدم حضور فريق مديرية البريقة إلى المباراة ، التي كان مقرراً إقامتها في نفس التوقيت على ملعب نادي وحدة عدن .. وفي إطار البطولة نفسها والتي قسمت إلى مجموعتين يلعب صباح اليوم الخميس فريقا مديريتي المعلا وخور مكسر على ملعب شمسان .. وعلى ملعب نادي وحدة عدن يلعب فريقا مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة .. والجدير بالذكر أن (المجموعة الأولى) تضم فرق طلاب ثانويات مديريات صيرة وخورمكسر والمعلا والتواهي ، فيما تضم المجموعة الثانية فرق طلاب ثانويات مديريات الشيخ عثمان والمنصورة ودار سعد والبريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى