​اللجنة الإشرافية العليا تنفذ حملة ميدانية بدارسعد لمراقبة الأسعار

> عدن «الأيام» خاص

>
​التقت اللجنة الإشرافية العليا بالعاصمة عدن برئاسة وكيل محافظة عدن عبدالروؤف السقاف، مدير مديرية دار سعد رائد الضباب،اليوم الأربعاء، وتنفيذ حملة تفتيش على مستودعات الجملة ومراكز بيع المواد الغذائية في المديرية، تنفيذًا لقرار المحافظ أحمد لملس حول ضبط الأسعار.

وشملت الحملة التي نفذت مع مأمور المديرية، الأسواق الشعبية ومفارش بيع الأسماك والخضار والبقالات التموينية والمطاعم لمعاينة قائمة أسعار المواد الغذائية والتأكد من معايير الجودة والمقاييس، ومستوى التقيد بأسعار المواد الغذائية المعتمدة من مكتب التجارة والصناعة.

ووجّهت اللجنة الإشرافية العليا، قيادة السلطة المحلية بدار سعد إلزام كافة المحلات التجارية والمطاعم ومفارش الخضار والأسماك واللحوم بإشهار وعرض قائمة أسعار المنتجات أمام المحلات والمفارش بشكل يومي.

وأكدت اللجنة مواصلتها حملات التفتيش والمراقبة حتى تحقق أهدافها في تخفيض الأسعار وفقًا للمتغيرات السعرية الجديدة وتعافي العملة الوطنية، محذرة في الوقت ذاته مالكي المحلات والبقالات التجارية من أي تلاعب في أسعار السلع كونه سيعرضهم لإجراءات وغرامات قانونية صارمة.

وحظيت الحملة بارتياح شعبي واسع من قبل المواطنين مشيدين باستمرار حملات التفتيش الميدانية لضبط الأسعار الذي من شأنه الإسهام في التخفيف عنهم، مشيدين بالجهود التي يبذلها مدير مديرية دار سعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى