يوم رياضي مفتوح لطلاب 3 مدارس للتعليم الأساسي

> لودر «الأيام» خاص :

> في أجواء صباحية رائعة ، نظمت (مدارس آل الحافي والشهيد الحاج والشهيد المعلم للتعليم الأساسي) بمديرية لودر صباح أمس يوما رياضيا مفتوحا إستضاف فعالياته ملعب مدرسة آل الحافي بالجوف .. وقد شمل النشاط الرياضي إقامة فعالية سباق 100 متر فاز فيه طلاب مدرسة الشهيد المعلم وهم : عبد الله مهدي وعمر مصطفى ، وسباق 400 متر تتابع فاز فيه كل من الطلاب : عمر مصطفى وعبد الله مهدي وأبوبكر الشيباني وخيري أحمد من مدرسة الشهيد المعلم.

* وعقب ذلك تم إقامة مباراة في كرة القدم بين طلاب ومعلمي المدرستين وبعد عرض كروي رائع وعلى أصوات وهتافات المشجعين من الطلاب استطاع فريق منتخب مدرستي الشهيد الحاج الجوف وآل الحافي الفوز على مدرسة الشهيد المعلم بنتيجة كبيرة كان قوامها 5 - 0 تناوب على تسجيلها كل من : ناصر علي 3 أهداف (هاتريك) ، ووجدان ومحمد عمر .. نالوا على إثر ذلك الكأس الذي قدم على شرف هذه المباراة.

* يذكر أن تلك المناشط والفعاليات تم تنظيمها من قبل مديري المدارس الثلاث فتحي محمد قاسم والخضر عبدالله جديب ورشيد جخبه الذين يستحقون الشكر والتقدير على تنظيمهم مع جميع المعلمين فيها بالتنسيق مع قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم في المديرية الذي يحرص على تفعيل تلك الأنشطة ويولي اهتماما بالغاً بها وتشجيعها في ظل حرص قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ممثلة بالاستاذ ناصر عوض موسى الذي يحرص دائما على إقامة تلك الفعاليات في المجالات التعليمية المختلفة لما لها من أهمية في خلق منافسات شريفة وتبادل للخبرات بين المدارس لتعزيز أواصرها.

* حضر الفعاليات والانشطة كل من : رئيس قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بلودر قاسم محمد صالح ورئيس قسم التعليم العام علي عبدالله اليافعي ومدراء مدارس الشهيد المعلم والشهيد الحاج وآل الحافي الاساتذة فتحي محمد قاسم والخضر عبدالله جديب ورشيد صالح جخبه، ورئيس مجلس الآباء بمدرسة آل الحافي الشيخ عمر حسن محمد وعدد من مدراء المدارس والهيئات التعليمية وأولياء الأمور وطلاب المدارس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى